ارجو المساعدة

mona azez

to mag...@googlegroups.com
اريد من الجميع المساعدة فى تفسيرهذه الشخصية  فتاة فى عمر 21 تركت الجامعة وحملت من شخص ما ووقف بجوراها الاسرة وتوزجت من هذا الشخص  بعد ما انجبت منه  ولم تستمر معه فترة طويلة وتركته وانفصلت ولم تمر فترة طويلة حتى تعرفت على غيره وحملت منه ايضا دون زواج  اهلها  عجزو عن فهمها  وعن كيفية ردعها  وهم فى طريقهم الان لتزويجها من هذا الشخص  وانا ارى ان هذا ليس حلا وانها ساتستمر على ما هى عليه  والدها توفى بسببها  بسبب ما فعلته وهى ليس عندها اى احساسا ان ما تقوم به خطأ  بالعكس  انسانة  غريبة  لا يوجد احساس ولا شعور من  وهى طفلة وهى تفعل ما تريد مافيش ممنوع مافيش ما يصحش  اللى انا عاوزاه اعمله واللى يحصل يحصل دمرت نفسية عيلة باكملها يا ترى ما هى طريقة التصرف مع هذه الشخصية الغريبة