You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to
همسات قلب أن اجمل شئ في الدنيا عندما يلتقي الاحباء وينظر احدهما الى الاخر فهذا شعور جميل جدا ..... ولكن الاجمل من ذلك عندما يلتقون بعد فراق دام لعدة سنوات أن بعض الناس لا تأمن بالحب..... لأنهم لايعرفون هذا الشعور الرائع الذي يجعل الشخص يعد ثانيه ثانيه للقاء من يحب وينتظره بشوق ولهفه انا اعتبر الحب شئ جميل في حياتي لان الحب لايعني مجرد كلمات تقال لمن تحب ولكن الحب شعور واحساس وقلب ينبض وينتظر ويتعذب للقاء الشخص الذي نحب