FW: همساات

7 views
Skip to first unread message

محــــــــب المـــكــــــــــــلأ

unread,
Jun 20, 2012, 4:46:50 PM6/20/12
to



 


همسات قلب
أن اجمل شئ في الدنيا عندما يلتقي الاحباء
وينظر احدهما الى الاخر
فهذا شعور جميل جدا .....

ولكن الاجمل من ذلك عندما يلتقون
بعد فراق دام لعدة سنوات

أن بعض الناس لا تأمن بالحب.....
لأنهم لايعرفون هذا الشعور الرائع الذي يجعل الشخص
يعد ثانيه ثانيه للقاء من يحب وينتظره بشوق ولهفه

انا اعتبر الحب شئ جميل في حياتي
لان الحب
لايعني مجرد كلمات تقال لمن تحب

ولكن الحب شعور واحساس
وقلب ينبض وينتظر
ويتعذب للقاء الشخص الذي نحب
 
 
 
 
 
sound001.mid
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages