القــراءة السريعة

1 view

مدير عالمي

to ادارة اعمال دولية
اكيد كتير منكم سمع بالقراءة السريعه ولكن ماعرف اش هيا واش فايدتها !!

القراءة السريعه شي عجيييب افادتني كثيرا في دراستي

مع ضيق الوقت و الظروف تستطيع باستخدامها ان تخلص اصعب واكبر الكتب بوقت
قصيير جدا مقارنة بوقتك العادي الذي تقضيه في قراءتك العادية

و تعتبر من اهم مقومات الطالب المتفوق ,, مره جربتها في اختبار ادارة
عامة سارتلي ظروف قاهره وماقدرت اقرى كتاب الادارة العامة الا قبل
الاختبار بـ 3 ساعات

بتوفيق من ربي قريته بسرعة (( ركزوا معي جوهر القراءة السريعة هي
السرررعه والفهـــــــم والاستيعــاب والحفــظ بنفس الوقت ))

و الحمدلله جايب بالاختبار 75 ,, وباقي الاسئلة لو قريت الكتاب مره تانيه
كان ممكن اجاوب عليها ,, بس ركزوا معي درجة جيدة يعني تخطيت حاجز النجاح
خلال مزاكرتي بوقت قصير و ضيق مع العلم اني مافتحت الكتاب طول السنه لاني
منشغل مره وانتســاب

اتطورت معايه اساليب وفنون المزاكرة من دورات لدورات وخبرات و توفيق من
ربي العالمين لدرجة مادة اسمها مالية شركات كتابها يفجعني وماكنت ادري
كيف اعدي منو و سبحان الله فهمت المادة وقريت كتابها وجبت بالاختبار درجة
الامتياز !

بفضل من الله طبعا والاخذ بالاسباب

الاسباب هي القراءة السريعة ,, الذاكرة السريعة ,, استراتيجية اغلاق
الملف

راح اتكلم عن كل جزء منهم لو شوفت منكم تفاعل بالمووضوع اوك !

سمـ الأنـوثـة ــو

to ادارة اعمال دولية

شوقتني والله
ما شاء الله 3 ساعات بس و 75
والله انجاز كبير جدا
وما لية الشركات من اكثر المواد صعوبة في تخصصنا
الله يوفقك

ملاك الروح

to ادارة اعمال دولية
حلوو بالتوفيق اخي
موضوع راائع و انا متحمسه له

RaWaS

to ادارة اعمال دولية
رائع..

وعلى فكرة أنــا أيضاً من متبعي القراءة السريعة..
والحمد لله انجح،، ولكني مع القراءة السريعة إذا شعرت إن في اشياء مهمه
اثناء القرارة اكررها في نفس الوقت حتى تثبت..

واكيد بإنتظار التكملة..

يعطيك العافية..

abosultan

to ادارة اعمال دولية

موضوع جيد واعتقد اكثر المنسبين يعتمدون على القراءه السريعة بس اعتقد ان
القدرات تختلف من طالب لاخر من حيث الاستعاب والحفظ وخلافة الله يوفقك
بانتظار شرحك لتعم الفائده
شاكر ومقدر للجميع

msm saad

to l-b-a...@googlegroups.com, ادارة اعمال دولية

ياحليلكم انا خلصت حتى الان 93 ساعة من اصل 109 ساعات باعتمادي على الله ثم على مذاكرات الساعات الاخيرة على فكرة هذه الطريقة ماانصح فيها الا لمن يحب عمله مثلي وله اولوية عنده والشهادة مجرد تغيير المؤهل من الثانوية العامة الى بكالوريوس ادارة اعمال دولية

افضل طريقة للمذاكرة هي تفريغ النفس قدر الاستطاعة من لحظة تعديل الجدول الدراسي لمن اراد التفوق وماعليكم من نصائح القراءة السريعة والله اسئل للجميع التوفيق والسداد

> To: l-...@googlegroups.com
> Subject: Re: القــراءة السريعة
> Date: Fri, 9 Nov 200يي7 03:47:06 -0800

سمـ الأنـوثـة ــو

to ادارة اعمال دولية

On 9 نوفمبر, 15:21, msm saad <msm6...@hotmail.com> wrote:
> [...]
> افضل طريقة للمذاكرة هي تفريغ النفس قدر الاستطاعة من لحظة تعديل الجدول الدراسي لمن اراد التفوق وماعليكم من نصائح القراءة السريعة والله اسئل للجميع التوفيق والسداد

اقول سعد بتزعل علينا المدير
وما راح يكمل ^-*

مع ان كلامك 100%
لازم نكرس كل وقت يتاح لنا في المذاكرة
لاكن هذا ما يمنع اننا ننمي مهاراتنا
بحيث اننا نستغرق وقت اقل وبنفس النتيجة المرجوة
خاصة لمن لديهم ظرف كالعمل او البيت والابناء بالنسبة للنساء

تحياتي

> Express yourself instantly with MSN Messenger! Download today it's FREE!http://messenger.msn.click-url.com/go/onm00200471ave/direct/01/

Message has been deleted

مدير عالمي

to ادارة اعمال دولية
اتقبل ارائكم بكل سعة صدر بس ياريت نحترم الطرف الاخر

بخصوص مذاكرة الساعات الاخيرة مع تنميتنا لمهاراتنا ممكن نحسن الاستيعاب
والفهم والتذكر فيها بشكل اكبر و مو حكاية اننا نقرى بسرعه معناته اننا
اتقنا فن القراءة السريعة واننا راح نتذكر كل اللي قريناه بعد الاختبار
بشهر مثلا

الموضوع هي مجرد مهارات لازم ننميها عشان نستفيد منها لمن يسعون للتفوق
الدراسي و ليس لمن يبحث عن النجاح

باذن الله راح انزل موضوع خاص عن القراءة قريبا بقسم الصفحات وراح نناقشه
هنا

اخوكم مدير عالمي

msm saad

to l-b-a...@googlegroups.com, ادارة اعمال دولية

نحترم جميع الاراء حتى وان لم يكن الطرف الاخر محترم لافكارنا ومعتقداتنا واحترام الاراء لا يعني عدم انتقادها وتركها تمر هكذا بدون تبيين .

بما انه اعجبتكم فكرة القراءة السريعة فانا ابعث لكم رابط الوراق وليكن عن طريقه يتم تحديد كتاب معين يعطى اعضاء المنتدى فرصة خميس وجمعة لقراءته عبر اثير النت ولمن اراد طباعته يطبعه ويقراها في اي موقع ومكان يتواجد فيه في تلك الايام المحددة  ثم بعد ذلك يتم عمل ملخصات قصيرة مفيدة عن ذلك الكتاب لنرى مدى استيعاب واستفادة الجميع من هذه الفكرة وهي ايضا قد تساعد وتنمي هذه القدرة مستقبلا للبعض والذي لم يتمرس فيها او يبحر في بحرها ودمتم

http://www.alwaraq.net/

> From: alba...@yahoo.com
> To: l-...@googlegroups.com
> Subject: Re: القــراءة السريعة

مدير عالمي

to ادارة اعمال دولية
شكرا لك اخوي متعب

فكرة حلوة

نتمنى التفاعل و ياريت تكون في مواضيع بعيدة عن القصص وبنفس الوقت تختص
بالاعمال العالمية زي نظم المعلومات الدولية او غيرها