
oooooOoOoOoO OoOoOoOoooo
تبسم فان الله ما أشقاك إلا ليسعدك
وما أخذ منك إلا ليعطيك
وما أبكاك إلا ليضحكك
وما حرمك إلا ليتفضل عليك
وما ابتلاك إلا لأنه يحبك
oooooOoOoOoO OoOoOoOoooo


عندماتحل المناسبات تتدفق من القلب أصدق العبارات.وأعذب الكلمات.ويتبادلها الأحباب والأصحاب كتجديد للمحبة وإحياءللمودة وها أنا بمناسبةحلول العيد المبارك ومن قلب محب أدعولك فأقول أسأل الله أن يبلغك العيد ويكتب لك فيه الأجر والثواب ويعتقك من النار أنت ومن تحب)٠٠ من روائع المحبه في الله أنه مهما أشغلتك الحياة عن صاحبك فإنك لا تحمل هما...
لأنه حتما سيعذرك_ كل عام وانت بخير
(أسعد الله قلوبا" طاهرة إن وصلناها شكرت وإن قصرنا عذرت)
كل عام وانتم بخير
ومن العايدين
