كـل عـام وانتـم بخيـر

0 views
Skip to first unread message

الجـوهـره ••

unread,
Aug 29, 2011, 8:17:18 PM8/29/11
to




لا غشاك الليل وأسرف بك "الحزن العميق"
جـنـب وجـيه البشر .. وإسـجـد لـ[خالقها] ..

oooooOoOoOoO OoOoOoOoooo

 

تبسم فان الله ما أشقاك إلا ليسعدك
وما أخذ منك إلا ليعطيك
وما أبكاك إلا ليضحكك
وما حرمك إلا ليتفضل عليك
وما ابتلاك إلا لأنه يحبك 
 

oooooOoOoOoO OoOoOoOoooo

 


 

 


 
 


ودعت بك عيد مضى و أقبلت بك عيد جديد يالله عسى عيدك سعيد
اسأل من اعد العيد
وطوى الشهر الفقيد
يمدكم بعمر مديد
يجعل حياتكم عيد سعيــد
 

عندماتحل المناسبات تتدفق من القلب أصدق العبارات.وأعذب الكلمات.ويتبادلها الأحباب والأصحاب كتجديد للمحبة وإحياءللمودة وها أنا بمناسبةحلول العيد المبارك ومن قلب محب أدعولك فأقول أسأل الله أن يبلغك العيد ويكتب لك فيه الأجر والثواب ويعتقك من النار أنت ومن تحب)٠٠ من روائع المحبه في الله أنه مهما أشغلتك الحياة عن صاحبك فإنك لا تحمل هما...
لأنه حتما سيعذرك_ كل عام وانت بخير

(أسعد الله قلوبا" طاهرة إن وصلناها شكرت وإن قصرنا عذرت)

 

كل عام وانتم بخير

ومن العايدين

 

 

 

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages