حبيبي انا قلبي واجعني
انت عامل فيه ايه
انت ساحرني ولا ايه
مكل الناس بتقدر تنسى تنسى
طب انا مش قادر انساك ليه
ارجعلي انا قلبي معك
مش قادر انسى هواك
يا حبيبي احلى ملاك
يا روح الروح ..
عندي امل كلي امل اشوفك تاني في حضني
وايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني ..
انا تعبان من غيرك
اسمعني وراضي ضميرك
لو عادي تسيبني لغيرك
انا والله اموت
ساكت ليه هتعمل ايه
يا مالك روحي وامري
شفت حصلي عشانك ايه
فرحني لو يوم في عمري
فين ايام ليالينا
والفرحة اللي في عنينا
لما بنكون لوحدينا
ودايبين في غرام ..
انا تعبان من غيرك
اسمعني وراضي ضميرك
لو عادي تسيبني لغيرك
انا والله اموت
بعدو العتب بيني وبينك ما إنتهىبعدو الجرح جوا بقلبك ما شفيحتى الحكي بطل معي منو نوااخد قرارك من حياتك اختفيشو بيبقى بعدك ومن بعد لمينشلو بقلبي هل القد الحنينشو بيبقى بعدك ومن بعد لمينشلو بقلبي هل القد الحنين
أوراق الخريف الصفرا الي بتوقعبتروح بترجع وراق جديدة تنبض فيها الروحشو بعدك ناطر لترجع وترد الروحيلي من دونك حياتي مشي
بتذكرك لما كنت عايش معي وفرحانشو الي غيرك حتى صرت مني تعبانبتذكرك لما كنت عايش معي وفرحانشو الي غيرك حتى صرت مني تعبانوينك يا عمري بعمري انا رجع كل الي كان
اوراق الخريف الصفرا الي بتوقعبتروح بترجع وراق جديدة تنبض فيها الروحشو بعدك ناطر لترجع وترد الروحيلي من دونك حياتي مشي
أنا تعبان من نفسي .. ولا منك انا تعبان
أبي أرتاح ابي أفهم وش اسباب التعب فيني
دخيلك بس أحضني ولا بحكي عن اللي كان
حنانك لمستك .. روحك.. دفا حضنك يكفيني
تعبت اذوب محتاجك .. وكلي ينتظر ولهان
تعبت اشكي على نفسي ولا غيرك يهديني
معك نيران تحرقني .. رغم هذا أنا بردان
وكل ضحكة من عيونك .. غصب عني تبكيني
بعذابي ووحدتي ساكت اكسر خاطر الجدران
أناظر وين ما اناظر .. أشوفك بيني وبيني
أذوب بناري من دونك مثل شمعه تذوب احزان
مثل ريشه بمهب الريح .. طلبتك .. لا تخليني