قد تختلف مشكلة ارسال البريد من موقع الى اخر من جهاز او مزود الانترنت لديك لذا علينا اولاً تحديد المشكلة لمعرفة المسبب
عندما يتم استخدام برنامج الاوت لوك من جهازك يظهر رمز الخطأ ويمكنك البحث عنه في جوجل لكي يفيدك الاوتلوك بسبب الخطأ
اولا يرجى الدخول على بريد موقع من خلال ال webmail الخاص بي موقعك باستخدام اليوزر والباسورد لبريدك وتجربة ارسال بريد والاستقبال
هذا الملف يحتوي على الcontacts التي كان يستخدمها الموظف حتى لا يضطر الموظف لكتابة الايميل كاملا مرة اخرى يعنى عندما يكتب حرف ال a في خانة To يظهر له كل ال contacts التي تبدا بحرف ال a ثم يختار منها ما يشاء.
فقط أنوه أن ملف Application Data عادة مايكون مخفي لذا يجب الذهاب إلى ControlPanel ثم Folder Option ثم الى خيار اظهار الملفات المخفية حتى يتسنى الوصول للاوت لوك كمان أنه أنه عند محاولة نسخ PST الى مكان آخر يجب اغلاق Outlook تماما . أخيرا هذا الشرح الذي قدم كنت ابحث عنه منذ 3 سنوات لم يجيبني أحد قط قبل شهر فقط أحد المهندسين الهنود علمني هذا الأمر. مع شكري لكم لطرحه على العامة .
* يمكنك بكل سهولة من الآوتلوك الدخول الى Account Settings واختيار Data Files وتحديد الملف الافتراضي و الضغط على Open file Location ليقوم بفتح نافذة المستعرض و التي تحوي كل ملفات قواعد بيانات الآوت لوك من اللاحقة PST في حال عدم استخدام حساب Exchange و يمكن نسخ هذه الملفات كنسخة احتياطية و إعادة ربطها بنفس الطريقة Add وأنا أقوم بحفظها كلها على القرص D
وعندما تقوم بالفورمات لا تحتاج إلا لإعادة ربطها فقط.
* الطريقة التي ذكرها أيمن تستخدم حتمياً في حال كان الحساب من نوع Exchange حيث تكون لواحقها OST ولا يمكن إعادة ربطها لأنها ملف كاش يخزن الإيميلات بشكل محلي و يقوم بمزامنتها مع المخدم. ولكن في حال حدوث مشكلة يمكن استخراج الرسائل و جهات الاتصال منها بطريقة خاصة سأكتب عنها في حال تعرض أحد لمشكلة و أراد المساعدة.
لأخذ نسخة احتياطية عن التواقيع ننسخ المجلد من المسار التالي:
C:UsersAppDataRoamingMicrosoftSignatures
سؤال محير هل توجد طريقه للنقل ايميلات 2400 جهاز من اجهزة وندوز XP أرجاعها مره اخرى الى اجهزة win7
علما بان لكلل يوزر مايقارب 100MB من المساحه لكل عنوان بريدي على الاوتلوك
وعلما باني استعمل برنامج DSM لادارة والدعم الفني والدبلويمنت وحاليا يتم الانتقال بالكامل الى SCCM
وشكرا
ياجماعه فيه مشكله قمه فى الرزاله بتقابلنى فى الموضوع ده . لما تيجى ترجع الاكونت بكل حاجه restore .pst تفاجئ ان الاوتلوك بيبدا يجيب الرسايل من اول وجديد مع ان هى اساسا موجوده فى ملف .pst اللى انا رجعته ولكنه مش حاسس بيهم وبيبدا يجيب لك كل الرسايل من ع السيرفر تانى ,المشكله دى فعلا جننتنى , هل من حل ياشباب
السلام عليكم
الى الاخ ايمن النعيمي , تحياتي وسلامي لحضرة جنابكم , اود مساعدتك بخصوص كيف لي ان افورود ايميل من غير دومين وحاليا مفتوح بالوت لوك لايميل اخر بدومين مغاير مثلاً الجيميل
وشكراً
ارجو الرد لايميلي الخاص talafa...@yahoo.com
انا اتبع الطريقة من مدة لاخذ نسخ احتياطية للايميل زلكن طريقة الريجيستري جديد ولم اكن اعلم عنها واردت تجربتها على جهاز
وفعلا قمت بعملها
وعند ارجاع الايميل وارجاع ملف الريجيستري وعند تشغيل الاوتلوك اعطاني رسالة مفادها انني لا املك صلاحيات للدخول الة ملف pst مع انني قمت باعطاء صلاحيات المدير لليوزر وبقيت المشكلة كما هي
انا عندي مشكلة في الاسماء على الاوتلوك لم اقوم بحفظهم لانه عندماء ترسل اي ايميل يقوم بحفظة تماتيك
ونا الان غيرت الجهار وبدي اخذ الايميل شو الاحل
على ما اعتقد انا هناك ملف في الاوت لوك تاخذة وتحطة في الجهاز الثاني بس انا لا اعرفة هل احد يقوم بمساعدتي ساكون له من الشاكرين
وجزاكم الله خيرا
سؤال بسيط هل بعد ما الاوتلوك نزل كل الرسائل على الجهاز عندى كدة اصبح الايميل فارغ يعنى لو الرسائل دى اتمسحت كدة طارت خالص ولا لا وشكرا
السلام عليكم
الى الاخوة الكرام
ماهي الطريقة لاعادة ال Sub Folder التي يتم انشاءها داخل Inbox وكذلك داخل ال PST فولدر
حيث كما تعلمون عادتا ما يتم انشاء فولدرات فرعيه داخل ال Inbox باسماء الاشخاص الذين يتم التراسل معهم ومن ثم نقوم بتطبيق ال Rules على هذه الفولدرات الفرعية لكي يتم حفظ رسائل الاشخاص مباشرتا فيها بدلا من خزنها داخل ال Inbox
فسؤوالي هو ما هي الطريقة المستخدمه لحفظ هذه الاعدادات لكي يتم الاستفادة منها بعد عملية الفورمات
او تحديث الوندوز مثلا من وندوز 7 الى 8
ارجو الرد للاهمية القصوى من فضلكم
انا مسحت الرسائل من على الايميل ومن على السيرفر نهائي ومحتاج ارجعهم هل فى طريقة اقدر ارجع بيهم الرسائل
مرحبا
انا صاحبه شركة قمت بطلب من احد المصممين عمل ويبسايت للشركة مع ايميلات وقام بالعمل المطلوب لكن بعد فترة قصيره اصبح يطالبني بمبالغ مالية والا مسح جميع بياناتي من الاوتلوك والويب سايت
رجاءا احتاج مساعده اريد نقل جميع الايميلات والمعلومات واخذ نسخه احتياطية بحيث لا يستطيع مسحهم رجاء مساعدتي ارجوكم انا في ورطه
السلام عليكم
اخي انا عملت نسخة احتياطيه للاوت لوك وعملت له كلمة مرور بس نسيت كلمة المرور ايه الحل الله يخليك
هل سبق لك أن واجهت عندما قمت بتسجيل الدخول إلى Outlook للبحث عن رسائل البريد الإلكتروني ولكن وجدت أن رسائل البريد الإلكتروني مفقودة. لا تقلق! سنوفر لك سبعة حلول لاسترجاع الايميلات المحذوفة من الاوت لوك وسنعلمك كيفية منع الايميل في Outlook من الاختفاء مرة أخرى.
هناك العديد من الأسباب لاختفاء الإيميلات في الأوت لوك مع ذلك يمكن تجنب بعضها وحل البعض الآخر ولكن في البداية يجب العثور على سبب المشكلة لاختيار الحل الملائم لها.
إذا لم تكن ترغب بإضاعة الوقت وتريد استعادة ايميل اوت لوك بنسبة نجاح مرتفعة فيمكنك استخدام برنامج iMyFone D-Back for PC المتخصص في استرجاع واستعادة البيانات.
الخطوة 1: قم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك الحاسوب ثم اختر القرص الذي تتواجد فيه إيميلات الأوت لوك وانقر "استرجاع".
الخطوة 3: بعد انتهاء عملية البحث سوف يصبح بمقدورك تفحص جميع إيميلات الأوت لوك التي عُثر عليها واختيار الإيميلات التي ترغب باسترجاعها بالإضافة إلى اختيار مسار الحفظ.
لكن إذا لم تكن ترغب باستخدام أي برامج لاسترجاع البيانات فيمكنك الاطلاع على الطرق التالية رغم أن معدل نجاحها أقل من معدل نجاح البرامج.
إذا حذفت بعض الإيميلات من الأوت لوك بالخطأ فإنها لا تختفي مباشرة وإنما تخزن في مجلد "العناصر المحذوفة" لمدة 30 يومًا وبالتالي من الممكن دائمًا استرجاعها قبل انقضاء هذه المدة.
عندما يأتي إيميل مجهول من مصدر غير معروف فإن الأوت لوك يصنفه على أنه عشوائي أو غير مرغوب ويحوله تلقائيًا إلى مجلد "بريد إلكتروني غير هام". لذلك يجب أن تبحث في البداية عن إيميلاتك المفقود في هذا المجلد.
687b7eae2f