كل يوم بيعدي اليسا

0 views
Skip to first unread message

Kanisha Dezarn

unread,
Jul 18, 2024, 10:42:02 PM7/18/24
to kingpersvitli

أحلى دنيا: هو الألبوم الرابع للمطربة العربية إليسا تم طرحه رسميًا في الأسواق يوم 19 أبريل 2004.[2] لقي الألبوم نجاحا عربيًا واسعا وحقق مبيعات تجاوزت 3.4 مليون نسخة لعام 2004[3] وظل في المرتبة الأولى لأشهر في الوطن العربي.[4] حازت عنه إليسا جائزة الموسيقى العالمية في فئة الفنان الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقا في لوس أنجلوس[5] ونتيجة لذلك تم اعتبار اليسا أول فنانة لبنانية تحصل على هذه الجائزة.[6]

تلقت إليسا عن الألبوم جائزة أفضل مطربة في حفل الموريكس دور وجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنيتها حبك وجع.[7] في أكتوبر 2005 وقّعت إليسا عقد لتُصبح سفيرة ساعات كوروم[8] وظلت سفيرة لها حتى 2014.[9] وفي نوفمبر من نفس السنة أصبحت إليسا الوجه الرسمي لشركة لوكس[10] وظلت الوجه الإعلاني حتى 2008.[11]

كل يوم بيعدي اليسا


تنزيل الملف ——— https://tiurll.com/2zp8Cl



ضم الألبوم 13 أغنية وتم تسجيل الأغاني بتقنية السوبر اوديو وهي أحدث الابتكارات في تكنولوجيا الصوت آنذاك وكانت اليسا أول فنانة في الشرق الأوسط تتّبع هذه التقنية. وقد نقلت أغنية أحلى دنيا التي تحمل اسم الألبوم إلى أغاني بلغات أخرى ومنها إلى اللغة البلغارية[12] ونسخة بالبرتغالية[13] ونسخة بالبوسنوية.[14]

ساعدي واعتني باءبناء اخوتك وساعدى أبناء الفقراء من القريبين وسيحبونك وكأنك ام لهم الابوة والأمومة هو تبادل الحب اكثر من انتماء دموي الشعور بحب الأبناء إلي امهم هو اعتناء الأم وحب الخير للأبناء وهو تبادل أبدي لا ينهيها الزمن ..

ما اخر اخبار النفايات النووية الايطالية والفرنسية التي طمرها سمير جعجع سرا في المناطق التي كانت خاضعة لسيطرة القوات اللبنانية في جبال لبنان في ثمانينات القرن الماضي مقابل مليون دولار يا ست اليسا

وانا كمان بقول الله لا يسامح اللى كان السبب في تدمير لبنان وسورية لصالح اسرائيل المستفيد الوحيد من تدمير بلدان الشام ومصر والعراق وليبيا واليمن
انهم يغنون ويرقص مع الصهاينة الاسرائيلين ويستثمرون في كيانهم اللقيط بعد تدمير بلادنا العربية
واللى مايشوف من الغربال بيكون اعمى يا نجمة

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض فيلمها الوثائقي "It's "OK الذي عرض مؤخرًا على منصة نتفليكس.

وكتبت إليسا عبر حسابه الشخصي على أكسجاء فيه: سعيدة إن الرسالة وصلت زي ما كنت حابه حقيقية ومن غير فلتر أعتذر على عدم الرد على جميع الرسائل اللي وصلتني ولكن أوعدكم إني هحاول اقرأ جميع الرسائل والأفضل لم يأتي بعد.

وتطرق إليسا خلال فيلمها الوثائقي للحديث عن قرار الاعتزال وابتعادها عن مجال الفن قائلة: أنا ن أكتر الفنانات اللي اتهاجموا على فمي وعلى لبسي وهجوم بيتعمل بوقت مكنتش لسه محصنة والناس بتكبلي سموم طول الوقت وهدفها الهلاك واتحديت كل شيء ظلم المجتمع والعنصرية والذكورية والانسلاخ عن أهلي والموت اللي واجهته ورجعت وقفت ومفيش حاجة بتقف كله بيعدي.

وعلقت إليسا عن قرار اعتزالها : في فترة قررت اعتزل وكان قراري 100%إاني مش عايزة أغني وهذا الخبر ضايقني وزعلني ورجعت عنه لما جات فكرة برأسي لما شوفت ريأكشن العالم الفانز وبعض الصحافة قررت إني ارجع بإنتاجي الخاص أو ما برجع.

كل يوم في عمري بيعدي و إنت معايا
فيه بحس إني .. بيزيد إحساس جوايا
كل يوم في عمري بيعدي و إنت معايا
فيه بحس إني .. بيزيد إحساس جوايا
وألقى غصب عني بشتاق لعنيك
أجمل اليالي .. أنا لما تشوفك عيني
كل شيء ببالي.. بنساه أول ما تجيني
أجمل اليالي .. أنا لما تشوفك عيني
كل شيء ببالي.. بنساه أول ما تجيني
د إنت عندي غالي و بفكر فيك

بحبك وعارفة كلام الشفايف
ما يقدر يوصل لقلبك هوى
وطول عمري خايفة تفارق عيوني
وعيش كل عمري بستنى اللقا
بحبك وعارفة كلام الشفايف
ما يقدر يوصل لقلبك هوى
وطول عمري خايفة تفارق عيوني
وعيش كل عمري بستنى اللقا
كل يوم في عمري بيعدي و إنت معايا
فيه بحس إني .. بيزيد إحساس جوايا
كل يوم في عمري بيعدي و إنت معايا
فيه بحس إني .. بيزيد إحساس جوايا
كل يوم في عمري بيعدي و أنت معايا
فيه بحس أني .. بيزيد أحساس جوايا
كل يوم في عمري بيعدي و أنت معايا
فيه بحس أني .. بيزيد أحساس جوايا
والقى غصب عني بشتاق لعنيك

أكيد وإنت جنبي بضمك بقلبي
و أحس بعني بتحضن عينيك
وبتغيب عليَّ حبيبي شويَّ
بحس إني تايهة بدور عليك
أكيد و إنت جنبي بضمك بقلبي
و أحس بعني بتحضن عينيك
وبتغيب عليَّ حبيبي شويَّ
بحس إني تايهة بدور عليك
كل يوم في عمري بيعدي و إنت معايا
فيه بحس إني .. بيزيد إحساس جوايا
كل يوم في عمري بيعدي و إنت معايا
فيه بحس إني .. بيزيد إحساس جوايا
كل يوم في عمري بيعدي و إنت معايا
فيه بحس إني .. بيزيد إحساس جوايا
كل يوم في عمري بيعدي و إنت معايا
فيه بحس إني .. بيزيد إحساس جوايا
وألقى غصب عني بشتاق لعنيك

أجمل اليالي .. أنا لما تشوفك عيني
كل شيء ببالي.. بنساه أول ما تجيني
أجمل اليالي .. أنا لما تشوفك عيني
كل شيء ببالي.. بنساه أول ما تجيني
د إنت عندي غالي و بفكر فيك

2202eab449
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages