البرنامج التدريبي : المعلوماتية واستخدامها فى التدريب على بعض المقررات دبي – الامارات العربية المتحدة للفترة من15 الى 19مارس 2015م

0 views
Skip to first unread message

ahad arabhous

unread,
Jan 21, 2015, 6:02:55 AM1/21/15
to

الدار العربية للتنمية الإدارية

بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية

وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

البرنامج التدريبي

"المعلوماتية واستخدامها فى التدريب على بعض المقررات" بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM

دبى – الامارات العربية المتحدة

فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 15 الى 19   مارس 2015 م

 

تهدف الورشة الى : التعرف على أهمية المعلوماتية ودورها في التعليم كوسيلة اتصال. اكتساب مهارة إدماج المعلوماتية في المقرر الدراسي. بناء قدرات المعلمين في كيفية الافادة من المعلوماتية في اثراء المحتوى الدراسي للمقرر. التعرف على دور التكنولوجيا في دعم العلاقة بين الطالب والمقرر والمعلم .

 

مستهدفين في ذلك

1.      المعلمون في وزارات التربية والتعليم وأساتذة الجامعات في التعليم العالي

2.      المسئولون عن تطوير التعليم في وزارات التربية و التعليم ، وكذلك والتعليم العالي

3.      مسئولو إدارات تكنولوجيا المعلومات في وزارات التربية والتعليم

4.      المرشحون لشعل تلك وظائف معلمين في وزارات التربية والتعليم.

وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1300 دولار أمريكي للفرد

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

جوال : 00201112694608

هاتف : 0020237800693 – 0020237800583

فاكس : 0020237800573 – 0020235866323

بريد إلكتروني : Sara...@Gmail.Com

 

 

 

 

 

 

 

 

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages