لقاء مناقشة وعرض صور رحلة الاحساء

0 views
Skip to first unread message

Abdullah

unread,
Dec 19, 2011, 12:03:05 PM12/19/11
to kfupmph...@googlegroups.com
الرجاء من الاعضاء الذين شاركو في رحلة الاحساء احضار عدد 5 صور كحد اقصى من نتائج الرحلة ..

والاعضاء الاخرين الغير مشاركين في الرحلة بامكانهم احضار صور اخرى خارج موضوع الرحلة ..

سيتم عرض ومناقشة الصور وتقديم النقد البناء وبعض الجوانب الايجابية لكي تعم الفائدة للجميع.

ملاحظة .. احضار الصور عملية اختيارية

نرجو الحضور في الوقت المحدد
(القاعة مرتبطة بحجوزات لاندية اخرى)




نسعد بحضوركم



الزمان: غدا الثلاثاء من الساعة 5-6 مساء
المكان: مبني قاعات النشاط الطلابي بجوار عمارة 17 .. قاعة النشاط السفلية
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages