اللقاء الأول لنادي التصوير الضوئي

1 view
Skip to first unread message

AFH

unread,
Mar 27, 2011, 5:28:58 PM3/27/11
to kfupmph...@googlegroups.com
بإذن الله

سيكون اللقاء الأول لنادي التصوير الضوئي


يوم الثلاثاء المقبل

الموافق 29 مارس 2011

بعد صلاة العشاء


أجندة اللقاء:

- التسجيل لمن لم يحضر اللقاء التعريفي

- تعارف الحضور

- توزيع اللجان بين الأعضاء (اللجنة الإعلامية، لجنة البرامج)

- ترتيب رحلة جماعية للأعضاء نهاية هذا الأسبوع


ومن ثم تناول طعام العشاء


المكان:

قاعة النشاط الطلابي - بجوار عمارة 817



نسعد بحضوركم

32B.gif
330.gif

Mohamed Ali

unread,
Mar 29, 2011, 11:18:01 AM3/29/11
to kfupmph...@googlegroups.com
السلام عليكم جميعا 

نود تذكيركم بلقاء الليلة
اللقاء الاول لنادي التصوير الضوئي


بعد صلاة العشاء مباشرة بمشيئة الله

قاعة النشاط الطلابي - بجوار عمارة 817

نسعد بحضوركم

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages