بمشيئة الله
سيقام حفل التخرج بالجامعة
يوم الثلاثاء بعد القادم والموافق 5 ابريل وذلك بحضور كبار المسؤولين
فرصة لعدد من اعضاء نادي التصوير الفوتوغرافي للتغطية والتصوير في الحفل
من لديه الرغبة يرسل رسالة للايميل التالي
اليوم او غدا كحد اقصى ..مرفقا الاسم ورقم بطاقة الهوية
يشترط وجود كاميرا.. والالتزااام بالحضور
مع العلم بان العدد محدود جدا وهناك اولوية في التسجيل
توجد حوافز للمسجلين بأذن الله