عاجل .. تصوير حفل التخرج

1 view
Skip to first unread message

Mohamed Ali

unread,
Mar 18, 2011, 6:25:50 PM3/18/11
to kfupmph...@googlegroups.com
  السلام عليكم  

 بمشيئة الله سيقام حفل التخرج بالجامعة
يوم الثلاثاء بعد القادم والموافق 5 ابريل وذلك بحضور كبار المسؤولين

فرصة لعدد من اعضاء نادي التصوير الفوتوغرافي للتغطية والتصوير في الحفل 

من لديه الرغبة يرسل رسالة للايميل التالي
اليوم او غدا كحد اقصى  ..مرفقا الاسم ورقم بطاقة الهوية

  يشترط وجود كاميرا.. والالتزااام بالحضور
مع العلم بان العدد محدود جدا وهناك اولوية في التسجيل

توجد حوافز للمسجلين بأذن الله

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages