نادي التصوير: رحلة إلى محافظة الأحساء

1 view
Skip to first unread message

Abdullah

unread,
Dec 13, 2011, 12:39:24 PM12/13/11
to ama2...@gmail.com, malma...@gmail.com, faris...@gmail.com, mwa...@gmail.com, sa1...@windowslive.com, mahas...@hotmail.com, alaah...@gmail.com, x-z...@hotmail.com, aelr...@hotmail.com, abd...@hotmail.com, ah.k...@gmail.com, aat...@hotmail.com, taaza...@gmail.com, ala...@live.com, me.a...@hotmail.com, aajel...@hotmail.com, aim...@hotmail.com, tht...@hotmail.com, a596...@hotmail.com, alsa...@hotmail.com, buto...@hotmail.com, ama...@hotmail.com, S.n....@live.com, mr-mi...@hotmail.com, alha...@gmail.com, ali_hadi...@hotmail.co, kfupmph...@googlegroups.com
سوف يقوم نادي التصوير يوم الخميس القادم إن شاء الله (15 ديسمبر 2011)
برحلة إلى محافظة الأحساء وتشمل
زيارة جبل قارة
بالإضافة إلى زيارة وتصوير أبرز الأماكن الأثرية والمعالم الرئيسة

وذلك بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة في المنطقة

للراغبين في المشاركة يرجى تعبئة البيانات والتصويت على التوقيت الأنسب على رابط التسجيل

https://docs.google.com/spreadsheet/viewform?formkey=dEJKZ1F6UDJOYU85clFMaWVvenJDRFE6MQ
*التسجيل وعدم الحضور يفقدك الأولوية في الفعاليات القادمة*


ملاحظة: (العدد محدود + يشترط وجود كاميرا)


------

نبيه:       إذا لم تكن مشتركاً بمجموعة النادي ووصلتك هذه الرسالة، فقم بالاشتراك حتى تصلك الأخبار المتعلقة بنادي التصوير أولاً بأول
http://groups.google.com/group/kfupmphotoclub?hl=ar
فقط ادخل على الرابط وقم بالاشتراك



  تم الانتقال الى الصفحة الجديدة للنادي على الفيس بوك       

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages