لقاء أعضاء نادي التصوير

0 views
Skip to first unread message

Abdullah

unread,
Oct 24, 2011, 12:50:25 AM10/24/11
to kfupmph...@googlegroups.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سيكون هناك لقاء لأعضاء نادي التصوير غداً بإذن الله


محور اللقاء هو عرض صور الأعضاء ونقاشها ونقدها


فيرجى احضار صور لعرضها سواءً كانت عامة.. أم صور من الرحلة الأخيرة لأعضاء النادي

واحضار الصور ليس شرطاً للحضور ولكن يفضل


المكان:
قاعة النشاط الطلابي - بجانب عمارة 17

الزمان:
غداً يوم الثلاثاء (25 أكتوبر 2011)
بين المغرب والعشاء



Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages