دورة تصوير الانعكاسات‏

1 view
Skip to first unread message

Mohamed Ali

unread,
May 17, 2011, 1:47:05 PM5/17/11
to kfupmph...@googlegroups.com




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف يقوم مجموعة من اعضاء من نادي التصوير بحضور الدورة التي ستقام غدا بعنوان تصوير الانعكاسات للمصور الفوتوغرافي ثامر الطاسان والتي ستقام في القاعة الرئيسية لمبنى برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لتنمية الشباب بالدمام

باذن الله سوف يكون التجمع يوم الاربعاء عند مسجد الظهران 
الساعة 7:20 دقيقة والتحرك لموقع المحاضرة عند الساعة 7:35 مساءً


 للتواصل
علاء  0500776010
حسين  0503105103
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages