لقاء أعضاء نادي التصوير الضوئي

0 views
Skip to first unread message

Abdullah

unread,
Feb 12, 2012, 11:38:10 AM2/12/12
to kfupmph...@googlegroups.com

سيكون هناك لقاء لأعضاء نادي التصوير يوم الثلاثاء القادم (14 فبراير) بإذن الله


محور اللقاء هو عرض صور الأعضاء ونقاشها ونقدها


فيرجى احضار صور لعرضها سواءً كانت عامة.. أو صور من الرحلة الأخيرة لأعضاء النادي

واحضار الصور ليس شرطاً للحضور ولكن يفضل


المكان:
مبنى النشاط الطلابي - بجانب عمارة 17
القاعة السفلية

الزمان:
يوم الثلاثاء (14 فبراير 2012)
بعد صلاة المغرب مباشرة
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages