
للتنبيه فقط احضار الصور ليس شرطا للحضور ولكن يفضل ذلك .. للافادة والاستفادة والنقد البناء بالتوفيق جميعا ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- |
|
السلام عليكم ورحمة الله بناء على طلب اغلبية من الاعضاء وتعارض لقاء الليلة مع اختبارات البعض.. تم تغيير موعد اللقاء الى يوم الثلاثاء القادم باذن الله بنفس المكان وفي نفس التوقيت .. وسوف تتم مناقشة بعض صور
الاعضاء كما كان مخططا للقاء الليلة المكان : قاعة النشاط الطلابي الزمان : يوم الثلاثاء 26 \4 \2011 بعد صلاة المغرب مباشرة وحتى صلاة العشاء نتمنى لكم التوفيق ![]() |