خلل في الرسائل الواردة

0 views
Skip to first unread message

AL-HUSSAIN ABDUL-RAHIM GARI BAI

unread,
Jun 2, 2009, 8:52:54 AM6/2/09
to kfupmph...@googlegroups.com

أود التنبيه على أن أغلبية الرسائل الواردة إلي من المجموعة ماتأتيني
كاملة، بمعنى إنه يظهر لي بس جزء من بداية الرسالة، ويستلزم الأمر إني
أحولها لشخص أخر ليعيد إرسالها لي حتى يظهر محتوى الرسالة كامل، هل يوجد
هناك أي حل لهذه العلة؟ وشكرا

Fahd Alhazmi

unread,
Jun 2, 2009, 10:08:08 AM6/2/09
to kfupmph...@googlegroups.com
أووه.

مشكلة والله.

ما أدري هل هذه عندك فقط أم هي مشكلة عامة عند الجميع ؟

خبرونا؟


---------
فهد الحازمي
جامعة الملك فهد للبترول والمعادن - السعودية
Fahd Alhazmi
KFUPM - Saudi Arabia

Mobile: 966.50.4325144
Email: fhh...@gmail.com
Blog: s o m e o n e .. وطن بلا خارطة
Chat: Google Talk: fhhh09 Skype: fahdalhazmi MSN: fhh...@gmail.com
Contact Me: FacebookFlickrTwitterYoutubeFriendfeed




2009/6/2 AL-HUSSAIN ABDUL-RAHIM GARI BAI <s2008...@kfupm.edu.sa>
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages