مؤتمر التعليم العالي

0 views
Skip to first unread message

Abdullah

unread,
Apr 29, 2012, 4:48:24 PM4/29/12
to kfupmph...@googlegroups.com
السادة أعضاء نادي التصوير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تشارك الجامعة في تنظيم مؤتمر التعليم العالي والمقام في مدينة الخبر في الفترة من 30 ابريل إلى 3 مايو 2012.

واستمرارا لثقة الجامعة في نادي التصوير، فإنه قد كلف النادي بتغطية فعاليات حفل الإفتتاح وحفل الختام اللذان سيكونان مساء الإثنين (غدا) ومساء الخميس القادم في قاعة السيف في كورنيش الخبر.

على المشاركين التواجد في القاعة من الساعة السابعة إلى الساعة العاشرة مساء.

نرجوا ممن لديه الرغبة في المشاركة التسجيل في الرابط أدناه.

علما بأنه سيتم تكريم الأعضاء المشاركين من قبل الجامعة.

ودمتم بود
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages