السلام عليكم باذن الله سوف يكون هناك لقاء تواصلي رياضي لاعضاء النادي يوم الاحد الموافق 3\4\2011المكان : ملعب رقم 3 بجوار مبنى 33التوقيت : بعد صلاة المغرب مباشرة وحتى صلاة العشاء يهمنا حضوركم ملحوظةالمهارة العالية والاحترافية اللامحدودة ليست شرط اساسي على الاطلاق