|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمشيئة الله تعالى سيقام حفل التخرج الرسمي بالجامعة
يوم الاربعاء الموافق 11 ابريل وذلك بحضور أمير المنطقة الشرقية وكبار المسؤولين
فرصة لعدد من اعضاء نادي التصوير الفوتوغرافي للتغطية والتصوير في حفل التخرج الرسمي
وكذلك في حفل تكريم الخريجين .. يشترط وجود كاميرا
احترافية .. والالتزام بالحضور
من لديه الرغبة يرجى تعبئة الفورم على الرابط التالي
مع العلم بان العدد محدود جدا وهناك أولوية في التسجيل
سوف يتم إحتساب ساعات المشاركة وتقديم حوافز للمشاركين باذن الله
|