تذكير: التسجيل لتصوير وتغطية حفل التخرج

3 views
Skip to first unread message

Abdullah

unread,
Apr 1, 2012, 4:10:26 PM4/1/12
to kfupmph...@googlegroups.com
:تذكير
!غدًا الإثنين هو آخر يوم للتسجيل
-------------------------------------------



   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 بمشيئة الله تعالى سيقام حفل التخرج الرسمي بالجامعة
يوم الاربعاء الموافق 11 ابريل وذلك بحضور أمير المنطقة الشرقية وكبار المسؤولين

فرصة لعدد من اعضاء نادي التصوير الفوتوغرافي للتغطية والتصوير في حفل التخرج الرسمي 
وكذلك في حفل تكريم الخريجين ..

 يشترط وجود كاميرا احترافية .. والالتزام بالحضور

من لديه الرغبة يرجى تعبئة الفورم على الرابط التالي

مع العلم بان العدد محدود جدا وهناك أولوية في التسجيل


سوف يتم إحتساب ساعات المشاركة وتقديم حوافز للمشاركين باذن الله 




تنبيه:       إذا لم تكن مشتركاً بمجموعة النادي ووصلتك هذه الرسالة، فقم بالاشتراك حتى تصلك الأخبار المتعلقة بنادي التصوير أولاً بأول
http://groups.google.com/group/kfupmphotoclub?hl=ar
فقط ادخل على الرابط وقم بالاشتراك


  تم الانتقال الى الصفحة الجديدة للنادي على الفيس بوك       



--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "kfupmphotoclub" من مجموعات Google.
للنشر في هذه المجموعة، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى kfupmph...@googlegroups.com
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى kfupmphotoclu...@googlegroups.com.
للحصول على مزيد من الخيارات، يمكنك الانتقال إلى هذه المجموعة على العنوان http://groups.google.com/group/kfupmphotoclub?hl=ar.

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages