مراجعة نهائية للرياضيات اسئلة مع الاجابة

Abudllah_3ter.almkan

to kaup...@googlegroups.com

 مساء الأنوار

كيف الجميع ان شاء الله بخير شدوا الهمة ياشباب وياصبايا خلاص اصلا ما بقي وقت نضيعه نهائيا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

هذا النموذج الاخير من اسئلة الرياضيات الخاصة باخونا سهيل وهي النسخه الاخيرة والمعدله وارجو حذف النسخه السابقة واحلا مافي الموضوع ان الاجوبه معها يعني مجهود جبار الله يحفظه ويجعلها في ميزان حسناته يارب

الملف يوجد بالمرفقات وأسال الله ان تستفيدوا منه كل الفائدة

اللهم إني نسألك لمن قام بهذه العمل فهم النبيين وحفظ المرسلين وأن تجعل لسانه عامراً بذكرك وقلوبه بخشيتك واوقاته بطاعتك فأنت حسبنا ونعم الوكيل

يا رب : إذا أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي .. وإذا أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي .. وإذا أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي .. وإذا أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

يارب : لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت .. و لا أصاب باليأس إذا فشلت بل ذكرني دائماً بأن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح

يا رب : علمني أن التسامح هو أكبر مراتب القوة .. وأن حب الانتقام هو أول مظاهر الضعف

يارب : إذا جردتني من المال اترك لي الأمل .. وإذا جردتني من النجاح اترك لي قوة العناد حتى أتغلب على الفشل .. وإذا جردتني من نعمة الصحة اترك لي نعمة الإيمان

يا رب : إذا أسأت إلى الناس أعطني شجاعة الاعتذار .. وإذا أساء الناس إلىّ أعطني شجاعة العفو والغفران

يا رب : علمني أن أحب الناس كما أحب نفسي .. وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس

يا رب : ساعدني على أن أقول الحق في وجه الأقوياء .. وساعدني على ألا أقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء

BEST WISHES FROM

3ter almakan

--
MATH 111.pdf
اجابة math 111.pdf

Abudllah_3ter.almkan

to kaup...@googlegroups.com

 مساء الخيرات

تمنياتي للجميع بالتوفيق ويستمر العداد في العد والايام الحاسمة تقترب اكثر والحماس على أشده

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

انا ارسلت مسبقا النموذج الاخير من اسئلة الرياضيات الخاصة باخونا سهيل وهي النسخه الاخيرة والمعدله وطلبت من الجميع حذف النسخه السابقة وارفقتها بنموذج الإجابة
الآن معي المفآجاة الاسعد والاجمل ولأروع واحلا وهي شرح وحل لجميع التمارين التى في الكتاب والتي يمكن استخدام الالة الحاسبة لحلها على شكل ملف فيديو وهي على هذا الرابط

ندعوا لاخونا سهيل بالتوفيق ويجعلها في ميزان حسناته يارب
MATH 111.pdf
اجابة math 111.pdf