هدية حلووووة للحلوين اللي خلصوا مذاكرة الانجليزي

Abudllah_3ter.almkan

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات وشباب انا اليوم رح اعطيكم هدية بس الهدية هذه للشاطرين اللي خلصوا المذاكرة عشان يراجعوا منه

الهدية انا عجبتني مررررررررررررررررة ويارب تعجبكم كلكم كمان

قبل ما اعطيكم الهدية اول شي لازم ندعي لاخونا اللندني اللي جابها لنا ونقول الله يوفقه يااااااااااااااااااااااارب وينجحه
وياااااااااااااااارب يوم السبت يحل كل اسئلة الرياضيات وياخذ الدرجة كاملة ويقدر يجيب لنا نموذج الرياضيات

وكمان كلللللللللللللللللللللنا مو بس اللندني هههههههههه

ياحلوين اتفضلوا الهديه واللي غالبا اسئلة الانجليزي في الاختبار مارح تكون بعيده عنها افحصواا الصفحة جيدا رح تلاقوا كل محتوى المنهج فيه ونماذج روعه من كل القطع والكلمات والقرامر

الهدية في هذا الرابط

 tml

مع تحياتي عطر المكان