الإبْتِسامَـهْ بدوُنْ
سببْ . . رَوْعَـهْ فـي الأَدَبْ . .!
الابتسامة .
.
لها مَعانيِ
و آثار يَبْقى تَأْثيرَها لِمُدّةْ طَويلَةْ و قَدْ تَبْقى و تَبْقى
و لا
تَزوُلْ . . إنّ الابتسامة هِيَ مِنْ أَهَمْ مَفاتيحْ كَسَبْ قُلوبْ الآخرينْ .
إذاُ لِماذا
لا تَبْتَسِـــــمْ ..؟!
للمتابعة على الرابط التالي
Join to start connecting with
تواصل معنا على


