(صبيٌّ أم فتاة ؟؟!!) للشاعر : يعقوب بن مطر العتيبي

0 views
Skip to first unread message

AHMED KORAYM

unread,
Apr 22, 2010, 5:32:44 PM4/22/10
to

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(صبيٌّ أم فتاة ؟؟!!)

 للشاعر : يعقوب بن مطر العتيبي


صَبيٌّ مَن أرى ؟؟ .. أم ذي فَتاةُ ؟؟

تشابهَت الملامح والصِفاتُ


يسير وقد ترَجرَجَ مثلَ ( جَلْـيٍ )

تزيّنهُ بأيديـهــا الطُهـاةُ !!


أساوِرُ في يديهِ لها رَنينٌ

وسِلسالٌ ، وما تُكسَى البناتُ


(فتى المِكياجِ ) سطّرَها فُصولاً

تناوبَ في صِياغَتِها الهُواةُ


يخافُ من النسيمِ على المُحيّا

وتزعِجُهُ الغوادي الهاطِلاتُ


وليس من الرجولةِ فيه معنّىً

وليس لهُ إلى المعنى التِفاتُ

تغنّج مثلَ راقصةٍ لَعوبٍ

ومَالَ كما تَميلُ الغانياتُ


لَعَمرُك سوف ترفُضُه العَوالي

وتنكرهُ الجيادُ الصافِناتُ


إذا ما الجيلُ شبّ على هُرَاءٍ

وكان يقودُ مركَبَهُ انفِلاتُ


فإنّ البحر يغرق فيه مَن لا

يكون له بعاصِفةٍ ثَباتُ



Hotmail is redefining busy with tools for the New Busy. Get more from your inbox. See how.

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "شبكة عيون الاسلام" من مجموعات Google.
للنشر في هذه المجموعة، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى islam...@googlegroups.com
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى islam-eyes+...@googlegroups.com.
للحصول على مزيد من الخيارات، يمكنك الانتقال إلى هذه المجموعة على العنوان http://groups.google.com/group/islam-eyes?hl=ar.
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages