•°ܓ مدخــل ܓ
لكل كلمةٍ أُذن , ولعل أُذنك ليست لكلماتي
فلا تتهمني بالغموض ! •°
نكتب في بعض الأحيان نهايات مؤسفة , ومحزنة لبدايات
رائعة في حياتنا . , .
بدآيــــآت طوت آلامـــآ وفتحت أفراحــــآ متناغمةً , و مبهجةَ
في ذآت الوقت , فكانت بروعتها قد ألهمتنــآ جبروتـآ بعد إنكسار
وقد احتوتنــآ بجرسهـآ فطربنـآ سعادةً بإيقاعهـــآ ,
وحملتنا بعدمـــآ سطت علينا الحياة بقسوتها لنرى ضوءً هُنـاك
حيث نهـاية تلك العكرآت فنتحسس استشفاف المستقـبل !.
تــآاركين خلفنـآا تلك النهايات ( المأساوية ) التي كان سبب بعضهــآا
ومسببهـــــآأ عدم تقديرنا لذات الاشيـآء ( الوردية ) !
للمزيد ادخل هنا