يوم حزن تاريخي : مكافأة المحتل على اغتصابه العراق

0 views
Skip to first unread message
Message has been deleted
Message has been deleted
Message has been deleted

IraqEditor

unread,
Jun 30, 2008, 12:55:36 PM6/30/08
to دورية العراق, iraqp...@googlegroups.com

وقع عملاء الاحتلال اليوم على وثيقة الاغتصاب بتسليم 6 من أكبر الحقول
المنتجة للنفط في البلاد الى اربع شركات عملاقة من الشركات التي كانت
وراء اشعال الحرب لقرصنة نفط العراق. تقرير متميز حول كتابة المحامين
الامريكان عقود الاغتصاب. احدى هذه الشركات كانت كوندليزا رايس ترأسها
وقد سميت احدى ناقلات النفط فيها باسم كوندليزا. ومع ذلك زعمت رايس ان
لا
علاقة للادارة الامريكية في هذه العقود التي توقعها حكومة (منتخبة ذات
سيادة) . نشرنا في الدورية هذا اليوم تقريرا مهما جدا يفسر معظلات
كثيرة :

1- من قتل الكوادر العراقية ولماذا ؟ وماعلاقة ذلك بتوقيع العقود هذا
اليوم ؟
2- من صاغ تلك العقود ؟ ولماذا
4- ماذا يعني تسليم اكبر حقول العراق للشركات التي طردت من العراق قبل
36
سنة

وللعلم ان توقيع العقود سيكون مقدمة لمطالبة هذه الشركات بتوقيع قانون
النفط الذي تلكأ ، وقد جرت تلميحات الى ان تلك الشركات لن تبدأ العمل
او
توقع العقود نهائيا قبل صدور قانون النفط .
وملاحظة مؤلمة مهمة وهي ان تأميم النفط قبل 36 عاما تم في 1 حزيران وفي
30 منه هذا العام وقبل ان ينتهي شهر الاحتفال بالتأميم يعاد النفط الى
الغزاة .


التقرير بكامله هنا يمكنكم الاطلاع عليه ومناقشته هنا او في منتدى دورية
العراق


http://www.iraqpatrol.com/aaa/vb/showthread.php?p=1335

fur...@gmail.com

unread,
Jul 1, 2008, 5:37:37 AM7/1/08
to دورية العراق
لا اعرف لماذا يسكت شعبنا العراقي في الداخل على هذا ؟ ما الذي جرى لهم ؟
لماذا لا يخرجون في تظاهرات كبيرة حاشدة ضد سرقة النفط ؟ ولماذا لا يخرج
العراقيون في الخارج وقد اصبحوا بالملايين ضد هذه السرقة ؟ واذا لم يكن
العراقيون معنيين بهذا فمن ؟ ماذا جرى للشعب العراقي؟ لماذا الخنوع؟ يقتل
ابناؤهم وهم صاغرون . تغتصب بناتهم وهم ساكتون، تدمر بيوتهم وهم راضخون.
ماذا جرى للعراقي النشمي صاحب الراس الحارة الذي لا يسكت على مظلمة ؟

Iran Iraq anti imperialism

unread,
Jun 30, 2008, 2:47:59 PM6/30/08
to دورية العراق
عار علی الاستعمار و عملاء ها
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages