الدكتوراها لمهنية المصغرةفى إدارة الأعمال MiniD.B.A اذاكنت ترغب فى ثقل سيرتك الذاتية واكتساب اعواماً من الخبرة من خلال دراستك أقوى برامج الادارةالتى لاغنى عنها فى كل الشركات

uhrda education

Apr 24, 2024, 5:21:40 AMApr 24

الإتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية يدعوكم للمشاركة في برنامج :

الدكتوراه المهنية المصغرة فى إدارة الأعمال

 Mini D.B.A

تاريخ بداية البرنامج الاحد 5 مايو 2024 م اونلاين عبر منصة zoom

المحاضرات بواقع 3 ساعات يوميا , ولمدة 4 اسابيع دراسية

الفرصة الحقيقة لصناعة عالمك المهنى بأحدث ادوات الادارة واستراتيجيات التدريب الحديث

اذا كنت ترغب بتطوير مهاراتك وامكانياتك لتبنى مستقبل ناجح ، اذا كنت ترغب فى ثقل سيرتك الذاتية واكتساب اعواماً من الخبرة من خلال دراستك أقوى برامج الادارة التى لاغنى عنها فى كل الشركات

اذن انت مرشح لحصولك على

(( الدكتوراه المهنية المصغرة فى ادارة الاعمال Mini D.B.A ))

إذا كنت قد بلغت قمة الهرم الوظيفي فإن هذا البرنامج التنفيذي المرموق يعزز مكانتك كخبير في اختصاصك حيث أُعدَّ للتنفيذيين من أصحاب الخبرة والاستشاريين ومدراء التعليم والأكاديميين في كليات الأعمال وصمم لرفع الكفاءة المهنية وتحسين الممارسة التنفيذية والمهنية وتمكينك من العمل بفعالية كقائد عالمي للتغيير. كما تمنحك هذه الدرجة المميّزة التفوق بين نظرائك.

وستتمكن خلال البرنامج من رفع مقدرتك على تطوير المعرفة النظرية وتطبيقها واكتساب فهم سليم الأسس المفاهيمية والنظرية لاختصاصك البحثي لتتمكن من الارتقاء بخبرتك في هذا الاختصاص.

مدير التدريب  أ / ميرفت شاهين

جوال & واتس/ 00201009306111 – 00201556660922 - 00201110231700