برنامج الدكتوراه المهنية المصغرة في إدارة الأعمال MINI D.B.A تاريخ بداية البرنامج الأحد 3 ديسمبر اونلاين عبر منصة zoom

uhrda education

الإتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية يدعوكم للمشاركة في برنامج :

الدكتوراه المهنية المصغرة فى إدارة الأعمال

 MINI D.B.A

تاريخ بداية البرنامج الاحد 3 ديسمبر اونلاين عبر منصة zoom

المحاضرات بواقع 3 ساعات يوميا , ولمدة 4 اسابيع دراسية - من الاحد الى الخميس

الفرصة الحقيقة لصناعة عالمك المهنى بأحدث ادوات الادارة واستراتيجيات التدريب الحديث

اذا كنت ترغب بتطوير مهاراتك وامكانياتك لتبنى مستقبل ناجح ، اذا كنت ترغب فى ثقل سيرتك الذاتية واكتساب اعواماً من الخبرة من خلال دراستك أقوى برامج الادارة التى لاغنى عنها فى كل الشركات

اذن انت مرشح لحصولك على

(( الدكتوراه المهنية المصغرة فى ادارة الاعمال Mini D.B.A ))

إذا كنت قد بلغت قمة الهرم الوظيفي فإن هذا البرنامج التنفيذي المرموق يعزز مكانتك كخبير في اختصاصك حيث أُعدَّ للتنفيذيين من أصحاب الخبرة والاستشاريين ومدراء التعليم والأكاديميين في كليات الأعمال وصمم لرفع الكفاءة المهنية وتحسين الممارسة التنفيذية والمهنية وتمكينك من العمل بفعالية كقائد عالمي للتغيير. كما تمنحك هذه الدرجة المميّزة التفوق بين نظرائك.

وستتمكن خلال البرنامج من رفع مقدرتك على تطوير المعرفة النظرية وتطبيقها واكتساب فهم سليم الأسس المفاهيمية والنظرية لاختصاصك البحثي لتتمكن من الارتقاء بخبرتك في هذا الاختصاص.

·       المشاركون المستهدفون:
جميع الراغبين في التأهيل لقيادة وادارة المنظمات بفعالية فى ظل التحديات والمستجدات والتغيرات المعاصرة .

-          العاملين في ادارة الاعمال في الشركات

-          الراغبين في التحول الى مجال ادارة الاعمال

-          العاملين في القطاع العام والخاص

·       اصحاب ورؤساء المؤسسات والشركات والسادة رؤساء الادرات العليا بجميع الجهات الحكومية وغير الحكومية ورؤساء المنظمات الأهلية وجميع اعضاء مجالس الادارات ورؤساء القطاعات وكبار المديرين بجميع المجالات .

 للتسجيل ومعرفة المحاور والرسوم اضغط هنا

 https://forms.gle/cTxWCYcSLSXxoWam9

ولمزيد من المعلومات عن التفاصيل و إجراءات التسجيل نتشرف بتواصلكم معنا علي

مدير التدريب  أ / ميرفت شاهين

جوال & واتس/ 00201009306111 – 00201556660922 - 00201110231700