برنامج التقسيم الشهير Symantec Norton PartitionMagic 8.05 بالتعريب

0 views
Skip to first unread message

taha 884

unread,
Dec 1, 2009, 10:02:46 AM12/1/09
to kno...@googlegroups.com, httpwwwkn...@googlegroups.com, knoooze...@googlegroups.com, foxs...@googlegroups.com

برنامج التقسيم الشهير Symantec Norton PartitionMagic 8.05 بالتعريب


برنامج رهيب و ضروري لكل جهاز

- هل تعاني من مشكله تقسيم الهارد دسك
- او اعاده تقسيم الهارد دسك بدون فرمات الهاردسك و فقدان الوندوز


اليوم تستطيع اعادة تقسيم الهارد دسك بدون اي فقدان
او تغير لنظامك
و تحويل نظام التقسيم للهارد دسك
هناك الكثير من المميزات

هل ترغب باخذ نسخة احتياطيه لنظامك بحيث اذا فقدت الوندوز يمكنك استرجاعه

هل ترغب بنقل نظامك لجهاز اخر

كل هذا و اكثر بالبرنامج الرهيب

لتحميل البرنامج

لتحميل التعريب

لتحميل نسخة بورتابول لا تحتاج لتنصيب

لتعريب البرنامج
قم بوضع ملف التعريب علي هذا المسار

C:\Program Files\ Norton PartitionMagic

وبعد ذلك ادخل علي اعدادات البرنامج كي تفعل اللغة



Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages