Groups
Groups
Sign in
Groups
Groups
تــــاج الــــصـــحـــة
Conversations
About
Send feedback
Help
كيفية استخدام الأدوية ( الجزء الأول )
0 views
Skip to first unread message
health crown
unread,
Feb 19, 2011, 5:47:26 PM
2/19/11
Reply to author
Sign in to reply to author
Forward
Sign in to forward
Delete
You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to
مجموعة تاج الصحة
كثر هي الأدوية اللي نأخذها ونشتكي من عدم فعاليتها في تخفيف ما أخذت إليه.
قد يكون سبب عدم فعاليتها هو جهلنا للطريقة الصحيحة لأخذها!!
لذا سنتناول الطرق الصحيحة لأخذ بعض الأدوية كالقطرات والمراهم والبخاخات.
>> كيفيه استخدام قطرات الأذن بشكل صحيح:
(وجود شخص آخر يعطيك القطرة يجعل هذا الإجراء أسهل)
1- أغسل يديك جيداً بالماء والصابون.
2- نظف إذنك بلطف بقطعه قماش رطبه ثم جففها.
3- إمسك القطرة بلف راحة يديك عليها لبضع دقائق لجعل درجه حرارتها مقاربه لحرارة الجسم.
4- إذا شاهدت ترسبات في القنينة رجها جيداً لمده عشر ثواني.
5- تأكد من فتحه القطرة للتأكد من عدم وجود أي قطع فيها.
6- ادخل القطارة في القنينة واسحب الجرعة المطلوبة.
7- أمل الإذن المصابة للأعلى أو استلقي على جانبك ثم إسحب إذنك للخلف وللأعلى( أو للخلف وللأسفل للأطفال) لفتح قناة الأذن.
8- ضع العدد المطلوب من القطرات في الإذن ثم إضغط بلطف عليها.
9- حافظ على وضعيتك لعده دقائق أو ضع قطعه قطن متوسطه .
10- إغلق القطارة فوراً بإحكام.
11- إغسل يديك لإزالة أي دواء.
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages