FW: رد: العمرة

0 views
Skip to first unread message

khalid ismail

unread,
Jan 14, 2013, 3:42:48 AM1/14/13
to أبو رنـــــد عبدالله, ثامر حمدان الصفا, حمدى عبد الفتاح, حمدي أحمد, وجيه الغنام, محمد الجمل

 

Date: Mon, 14 Jan 2013 11:24:08 +0300
Subject: رد: العمرة
From: azz...@hotmail.com
To: khal...@hotmail.com

سائلين المولى عز وجل لكم القبول والتوفيق والسداد ..،

القبول لانها عمرة :)

-----Original Message-----

From: khalid ismail
Sent: 14 Jan 2013 08:17:18 GMT
To: أبو رنـــــد عبدالله
Subject: العمرة

                                                     تعميم
 
      الإخوة الزملاء في المدارس
 
                             السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                    وبعد 
 
فبعد مضي  فصل دراسي مصحوب بالجد والاجتهاد والحرص على أبنائنا الطلاب 
 
وبذلكم كل ما في وسعكم لتعليم وتربية  , النشئ وتثمينا لجهدكم ومواصلة عطائكم
 
رأت الإدارة العامة للمدارس القيام برحلة عمرة لكم . سائلين الله لكم القبول والسداد .
 
                                                                                   الإدارة العامة للمدارس
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages