أرغب / لاأرغب

1 view
Skip to first unread message

khalid ismail

unread,
Mar 6, 2013, 1:05:08 AM3/6/13
to أبو رنـــــد عبدالله, ثامر حمدان الصفا, حمدى عبد الفتاح, حمدي أحمد, عصام حسين
 
                                                                  تعميم
الإخوة الوكلاء في الفروع    تحية طيبة وبعد
تجدون في المرفقات بيان رغبات العاملين للعام القادم  ( أرغب / لا أرغب )
نأمل منكم تعبئتها من جميع العاملين لديكم وإرسالها اليوم للأهمية لما يترتب على ذلك من إجراءات للمدارس
شاكرين لكم سرعة تجاوبكم  ,  والله الموفق .
 
                                                                                                      الإدارة العامة للمدارس
رغبات العاملين.docx
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages