RE: ارجو التنسيق والتعميم على الجميع

0 views
Skip to first unread message

khalid ismail

unread,
Nov 26, 2012, 4:19:16 AM11/26/12
to إسماعيل مكه, حمدى عبد الفتاح, ثامر حمدان الصفا, حمدي أحمد, عصام حسين, وجيه الغنام

 

Subject: ارجو التنسيق والتعميم على الجميع
From: azz...@hotmail.com
Date: Mon, 26 Nov 2012 11:56:17 +0300
To: khal...@hotmail.com



                                              تذكير
 
الإخوة الزملاء ..

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته          وبعد
 
نذكركم بأن دوام هذا العام الدراسي 1433 / 1434 هـ سينتهي بآخر يوم دراسي مقرر من إدارة التربية والتعليم 
( التقويم الدراسي لعام 1433/1434هـ ) ، -وهو ما ذكر في العقد - والموافق 26 / 7 /1434هـ  .
وأن العودة ستكون قبل بداية الدراسة بأسبوعين وهو ما يوافق 10 /10 / 1434هـ 
 
وأي (تقديم / تأخير) عن هذا التاريخ سيحسب غياب .
 
والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل ..، 
 
                                                                                                               الإدارة العامة للمدارس
 
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages