توزيع طلبة السنة الاولى على القاعات امتحانات الدورة الاستدراكية للسداسي الاول

89 views
Skip to first unread message

Yacine ELHADJ MOUSSA

unread,
Jun 4, 2026, 4:49:08 PMJun 4
to groupe_mi...@googlegroups.com, st.univ....@gmail.com, ST Fac
السلام عليكم
طلبة السنة الاولى اعلام الي يجدون عبر الرابط ادناه توزيع الطلبة في القاعات حسب المقاييس للاطلاع. 
قاعات امتحانات الدورة الاستدراكية هي المدرج A2، القاعة ت3، القاعة أ3 و القاعة أ4

ملاحظات هامة
1- تم إنشاء القوائم استنادا الى الى منصة البروجرس بعد إصدار نتائج السداسي الأول وعدم إدراج الطلبة الذين لم ينجزوا اي نشاط بيداغوجي خلال السداسي الاول. 
2- كل الطلبة الذين لم يكتسبوا وليسوا متأكدين من اكتساب أرصدة  أحد المقاييس معنيين باجتياز الامتحان الاستدراكي فيه.
3- احتساب علامة الامتحان الاستدراكي مرهونة بنتائج مداولات الدورة العادية
4- أي طالب  معني باجتياز امتحانات الدورة الاستدراكية في أي مقياس كان ولم يجد اسمه مدرج في القوائم الاتصال بنائب رئيس القسم لتوجيهه لاحدى القاعات.
بالتوفيق
الرابط
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages