السلام عليكم
طلبة السنة الاولى اعلام الي يجدون عبر الرابط ادناه توزيع الطلبة في القاعات حسب المقاييس للاطلاع.
قاعات امتحانات الدورة الاستدراكية هي المدرج A2، القاعة ت3، القاعة أ3 و القاعة أ4
ملاحظات هامة
1- تم إنشاء القوائم استنادا الى الى منصة البروجرس بعد إصدار نتائج السداسي الأول وعدم إدراج الطلبة الذين لم ينجزوا اي نشاط بيداغوجي خلال السداسي الاول.
2- كل الطلبة الذين لم يكتسبوا وليسوا متأكدين من اكتساب أرصدة أحد المقاييس معنيين باجتياز الامتحان الاستدراكي فيه.
3- احتساب علامة الامتحان الاستدراكي مرهونة بنتائج مداولات الدورة العادية
4- أي طالب معني باجتياز امتحانات الدورة الاستدراكية في أي مقياس كان ولم يجد اسمه مدرج في القوائم الاتصال بنائب رئيس القسم لتوجيهه لاحدى القاعات.
بالتوفيق
الرابط