You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to المجموعة الذهبية للقانون
بسم الله الرحمن الرحيم الاخوة والاخوات الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثيرا منا يعتقد انه اذا فعل فعلا وكان هذا الفعل مخالفا للقانون فأنه سيعفى من العقاب كونه يجهل ان القانون يحاسبه على هذا الفعل . لكن الحقيقة ان القانون لايعفي احد اذا خالف الاشخاص النصوص القانونية حتى لو كانوا فعلا لايعلمون ، وسبب ذلك (لان القانون قد نشر في الجريدة الرسمية)وهناك في كل دولة وسيلة لنشر القوانين . وبما ان القانون قد نشر واصبح نافذ المفعول فأنه يعتبر ان ابناء الشعب جميعا قد علموا به ولا عذر بعد ذلك لمن يدعي بعدم العلم . اما الشخص الاجنبي الذي يزور دولة معينة فأن قوانين الدول اعطته مدة معينة وهذه المدة مختلفة من دولة لاخرى (اسبوع مثلا) وبعدها لاتعذره بجهله لقانونها . تقبلوا تحياتي
s.alw...@gmail.com
unread,
Mar 1, 2007, 9:38:02 AM3/1/07
Reply to author
Sign in to reply to author
Forward
Sign in to forward
Delete
You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to المجموعة الذهبية للقانون
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك من كل قلبي على هذه المعلومات المفيدة فنحن نجهل الكثير من هذه المعلومات واتمنى لك التوفيق