الموقع الاخباري المتميز - فلسطينكم

1 view

belal mbd

to freee gaza, fares fate7, ألجموا نزوات العواطف بأشعة العقول ** وأنيروا العقول بلهب العواطف ** ولا تخالطوا نواميس الكون فانها غلابة . . . . ., خرج الحبيب وحتى الان لم يعد. . . ومارايت بميت الى الارض يعود. . بل رايت اهل الارض يلحقون. . اللهم اجعلني اول اللاحقين. . ., رحمك الله يا عبد الله . . انا لله وانا اليه راجعون. . ., ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا على فراقك يا عبد الله لمحزونون :', Mohammed Ahmed, AMB, amer, Safia Amri, Ibrahim Baraka, Ezzaldeen Edwan, fares_...@hotmail.com, Rami Greenaway, H4sS@N, jalal, Mohammed Lomani, MaLaKa, hassn mobyd, mohammad hamada, Mustafa, Nebras, randa Murrar PAC, mahmoud M R, shady, Yaser, •—?????[??S][??k][??y]?????—•, !~¤§¦ الزعيم101 ¦§¤~!, (f) (U) ملك(W) (U) ملك(k) (U) ملك(n) عيشها ملك متكونش كتابة, أسيرٌ في غياهبهم أسيرو أُجَّرع كأس حنظلهم مريرو, دفع الثمن يا اعتصاميين قريبا . . . قريبا . . انتم كمن ضربني وبكى سبقني وشتكى . . لمن تشكون يااا اهل الذل والعار, اللهم ارزقنا الإخلاص في العمل. . . و تقبل منا صالح الأعمال, (F) :)((ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتها وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب)):), تفيض جوانحى بالحب . . . . حتى ظننت الناس كلهم الحبيب, فاما سطور تنير الطريق. . . . . . . . . . واما رحيل يريح القلم!!, ابو اياد, محـ(أبوسليمان)ـمد (Li) الهي . . . أنت لي كما أحب . . . فاجعلني لك كما تحب, الله أكبر وعاش العراق حرا, أكرم عياد, sameer eslem, farid...@gmail.com, Shady Adwan, sze...@hotmail.com, ÃßÑã ÚíÇÏ, mohamad hamarna, Ali bkheet, mhmd shamaly, nedal, Abdallah abo al atta, merwan, Rasem pac, Huseen El Selek, mahmood elewa, mohammad abu, ahmad sawaf, mhmd abul nahla, abu saqr, abu saqr yahoo, fayez sbeeh, Ibrahem Nassar, Maisara abo, mhmd saleh, saeed al dahshan, shady el hendi, Haitham amassi, Tareq sror, abo ismaeel, haitham khatteb, mous...@hotmail.com, ramy radwan, mhmd shawa, abdalla jndea, tarek esleem, wael nabhan, mariam abach, Fady Issawi, 2n...@live.com, Mohamed Ghozlan, hdd_...@hotmail.com, Mohmed Erfan, saqqa, m gazia best, m gazia best, ahmad mahroos, mhmd qarroot, abd cut abo jahl, nemer abu ras, alaa shurafa, khaled abu shamla, yo0...@hotmail.com, moha...@hotmail.com, غسان عجور

فلسطينكم الموقع الاخباري المتميز
نبض الاحرار
تابعونا