مسا الخير،
كيفكم يا صبايا و يا شباب
موضوع اليوم عن الصيف و كيف ممكن نقضي وقت الفراغ في الصيف، في ناس ما عندها وقت فراغ أصلاً و هما بإعتقادي رجال الأعمال، و في ناس عندها وقت فراغ كبير جدا بس للأسف ما بيعرفوا كيف ممكن يقضوه و يستفيدوا منه.
أنا شخصيا في أوقات الفراغ بأحب أقرأ و اتصفح المواقع و كتير باحب اروح على البحر. أمس كنت على البحر و اتفاجأت بشباب كانوا بينحتوا على الرمل و بيرسموا سفينة صغيرة، سألتهم كم من الوقت مضى و أنتم تنحتونه فقالوا لي من 4 الى 5 ساعات لقد كان فعلا عملا رائع .
فقررت أن يكون موضوع اليوم عن النحت بالرمال و بحث علي الإنترنت و وجدت مجموعة قمة في الروعة لم اشاهدها من قبل و اتمنى ان تنال اعجابكم .
شكرا كتير الكم و باتمنى لكم قضاء وقتا ملؤه السعادة و المرح.
الى اللقاء