رسومات رائعة جدا بقلم الرصاص في دفاتر الطلبة

0 views
Skip to first unread message

لارا

unread,
Jul 14, 2010, 11:26:57 AM7/14/10
to
مرحبا يا صبايا و يا شباب

الموضوع اليوم كتير شيق، هنحكي اليوم عن المحاضرات المملة شو ممكن الواحد يعمل لو كان ما بيحب محاضرة معينة، في طلاب ما بيحضروها و فيه طلاب بيناموا بالفصل، و في طلاب بيرسموا في دفاترهم و أنا شخصياً بأكون في المحاضرة في قمة الملل بأقعد اشحبط في دفاتري و أكتب كلمات.


بأتمنى النجاح للجميع

الى اللقاء
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages