حال النساء في قناة بداية خخخخ

سرابہ الوهمہ

to fallla...@googlegroups.com

مجموعة فله البريدية هدف المجموعة طريقة الاشتراك اشترك معنا اتصال بنا

 المرسـل : سرابہ الوهمہ
 ايميل العضو :  lolo-...@hotmail.com

 تواقيع اسلامية تواقيع متحركة مجموعة

- أستغفري 500 مرة , وخلال سبعة ايام يجيك عريس. » بالله آحلفي بس

*- ابي شغاله تطبخ وتعرف تسوي حلى
وجهها مو حلو ابد ومو بييضه وعجوز ولها في السعوديه 14 سنه >>جايه تخطبيين مثلا

*- ما ابغى اشوف خطيبي شوفه شرعيه .. خليه يحس اني ثقيله < أتعب أنا

*- الحقوني زوجي اشترى آيفون ولا أعرف أفتشه < رحمتها ههههههه

*- وحده حاطه موضوع خلطات و كاتبه في الاخير: الله لا يحللها ولا يبيحها اللي تستعمل خلطاتي و تطلع مع شباب :| !
<< :s

بنات انا دعواتي مستجابه اللي تبيني ادعي لها ترسل لي ٥٠٠ريال ومعاها الدعوه اللي تبي”
قويه :'(آحــ ــلفي

*- بنات زوجي يبي ولد وانا حامل ببنت بليييييييييييييييييييييييييز ساعدوني << 8-| تبديل مثلا ؟
**

- فتاة الخير: بنات الله يسعدكم انتبهوا من البناطيل والمشقر وعباة الكتف تراها تسبب العقم
> ЪЯЪ انتحر (=|

- زوجي مهددني اذا جبت بنت ان يتزوج ثانيه عطوني وصفه او اكل عشان يصير الي في بطني ولد

ياناس انا عندي مشكله ابي حد يسمعني<ماحد يسمع كلنآ نقرآ

تخيلواآ انا اذا غمضت عيوني معد اشووووف<<عجيييب شئ جديد صرآحة اللي يغمض معد يشوف

لارسال رساله الى المجموعه على الايميل : fall...@gmail.com