FW: عندك خيارين لا ثالث لهما (رائعة)اقرأها

0 views
Skip to first unread message

منتديات فادي لاحلى عالم واحلى منتدى

unread,
Jan 14, 2010, 3:04:31 PM1/14/10
to الاء, lidya_na...@hotmail.com, ahmad_27...@hotmail.com, ahmad_n...@hotmail.com, ahmad-f...@hotmail.com, aroog...@hotmail.com, webw...@hotmail.com, abo-sa...@hotmail.com, ايميل الشغل, جروب المنتدى


هذه الرسالة مبعوثة من طرف مدير

"منتديات فادي لأحلى عالم وأحلى منتدى"

http://fadilm1981.ahlamontada.com
 
 
 
 
 
 
                                                               °..° fadi nassar°..°




 





 

 

 

 

 عندك خيارين اختار واحد منهم

 

 

 

وائل مدير لمطعم وهو دائماً في مزاج جيد 


  

 


و عندما يسأله شخص ما كيف الحال ؟ 
  
  فإنه يجيبه على الفور'ممتاز '  

 

العديد من موظفي مطعمه تركوا وظائفهم و انتقلوا معه عندما انتقل إلى
  مطعم آخر
و ذلك لكي يبقوا معه لماذا؟؟؟ 
  
    لأن وائل كان يغمر كل من حوله بجو من التشجيع و الحماسة 
  
    فإذا مر أي موظف بيوم سيء فإن وائل سوف يكون هناك لمساعدته و ليعلمه
  كيف ينظر
  إلى الموضوع بشكل إيجابي 

  
    و بعد رؤية هذه التصرفات منه جعلني افكر.... ثم أسأله 
   
       '   أنا لا أفهم... كيف بإمكانك أن تكون إيجابياً كل الوقت ؟؟ '  
   
    فرد عليه وائل :  
    ' كل صباح عندما استيقظ يكون عندي خيارين 
  
    أستطيع أن أكون في مزاج جيد 
  
    أو أن أكون في مزاج سيء 
  
    و أنا أختار دوماً أن أكون في مزاج جيد 
  
    وفي كل مرة يحصل شيء سيء يكون عندي أيضاً خيارين إما أن أكون الضحية

وإما أن
  أتعلم من الأمر  
  
   
    و أنا دائماً أختار أن أتعلم من
  الأمر 
  
    و في كل مرة يتقدم أحدهم بشكوى يكون عندي خيارين إما أن أقبل هذه
  الشكوى وحسب 
  
    وإما أن أوضح للشخص الجانب الإيجابي من الأمر    

و أنا أختار دوماً أن أوضح للشخص الجانب الإيجابي من الأمر '
  
    فقلت له : ' لكن ذلك ليس بالأمر السهل '  

فرد وائل: ' بل إنه أمر سهل.. إن الحياة بشكل عام تتعلق بالخيارات.

وإذا لخصت
  المواقف التي تمر معك فإنك سوف تجد أنها في النهاية تكون عبارة عن
  خيارات ،
  فأنت تختار كيف تكون ردة فعلك في موقف معين ،   وكذلك تختار كيف سوف
  يكون تأثيرك
  على الآخرين, و تختار أيضاً أن تكون بمزاج سيء أو جيد ..... و
  بالنهاية
  فإنه خيارك كيف تحيا حياتك '
 

لقد تعلمت منه ذلك 
  
    ففي كل يوم عندك خيارين إما أن تستمتع بحياتك و إما أن تكرهها 

 

  
    و الشيء الوحيد الذي تملكه حقاً و الذي لايستطيع أي شخص أن يأخذه
  أويتحكم به
  هو 
  
    نظرتك للحياة


  
    فإذا تمكنت من الاهتمام بذلك 
  
     فإن كل شي في
  الحياة سوف يصبح أكثر سهولة  
   
    و الآن عندك خيارين ...  
  
1. تستطيع مسح هذه الرسالة 
 
2. يمكنك نقلها إلى شخص تهتم لأمره  
   
    وأنا أتمنى أن تختار(2)
  

    لأنني فعلت ذلك


 

 

 

 



Windows Live: Friends get your Flickr, Yelp, and Digg updates when they e-mail you.

Windows 7: Easily stream music. Find out how.

Windows Live: Friends get your Flickr, Yelp, and Digg updates when they e-mail you.

image011.jpg
image005.jpg
image010.jpg
image013.jpg
image002.jpg
image014.jpg
image008.jpg
image012.jpg
image001.jpg
image015.jpg
image004.jpg
image006.jpg
image003.jpg
image009.jpg
image007.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages