FW:

0 views
Skip to first unread message

منتديات فادي لاحلى عالم واحلى منتدى

unread,
Jun 3, 2009, 3:38:00 PM6/3/09
to جروب المنتدى


هذه الرسالة مبعوثة من طرف مدير

"منتديات فادي لأحلى عالم وأحلى منتدى"

http://fadilm1981.ahlamontada.com



هذا دعاء اذا دعوته تمضي سنه ولا تستطيع الملائكه الانتهاء من كتابة حسناتك ؟؟؟ قال رجلٌ من السلف : لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون وبعد مرور سنةٍ كاملة قالها مرةً أخرى ... فقالت الملائكة : إننا لم ننتهي من كتابة حسنات السنة الماضية . تخيل لو قمت بنشرها بين الناس ورددها العشرات من الناس بسببك

 


Windows Live™: Keep your life in sync. Check it out!

check out the rest of the Windows Live™. More than mail–Windows Live™ goes way beyond your inbox. More than messages

check out the rest of the Windows Live™. More than mail–Windows Live™ goes way beyond your inbox. More than messages

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages