DEMA HAMDAN
unread,May 14, 2009, 3:48:46 PM5/14/09Sign in to reply to author
Sign in to forward
You do not have permission to delete messages in this group
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to RAMI, al-morabet, alaqsa, kawther, egyfunny, Elham Shaher, eqraa, manar, hasan
---
أفلحوا والله.. قلبي مليء من ستاربكس وقبيله.
اقرؤوا كلمات أصحاب هذه الحملة. جميلة هذه المشاعر وهذه العزائم وهذه الكلمات. لقد دخلوا من كل مدخل ممكن لكل صاحب مروءة، وسلكوا كل سبل الإقناع، وفندوا كل الحجج الواهية، ولم يتركوا باباً إلا وطرقوه، فخاطبوا حتى الذين لا يقيمون للدين وزناً لعل شيئاً من الإنسانية باق في نفوسهم أو بقايا نخوة تتحرك في قلوبهم.
بارك الله في هؤلاء الشباب وزادهم علماً بالعربية لأن خطابهم الجميل الصياغة العظيم الغاية ركيك اللغة، ورغم التصحيحات القليلة التي عملتها ما زال ركيكاً. تقبل الله منهم وهدى الناس للاستجابة لهم.
خطه عمل حملة طرد ستار بوكس من السعودية والعالم الإسلامي
أول بند: نرجو منك قراءة الرسالة فهي قصيرة و واضحة الأهداف .
مقدمة: كلنا قد شاهد فظاعة الجرائم الصهيونية بحق إخواننا العزل في غزة وسط سكوت عالمي مخزي وتأييد أمريكي مجرم . ونحن نعلم أن الكيان الصهيوني ما كان ليصمد كل هذه السنين وهو يحتل ارض فقيرة الموارد ويخوض حروب متعددة وتعرض للمقاومة المستمرة إلا بدعم سخي من أمريكا ودعم سخي من الشركات اليهودية العملاقة. بالنسبة لأمريكا فلن تستمر تدعم إسرائيل مثل قبل فهي تواجه أزمات اقتصادية ضخمة أما بالنسبة للشركات اليهودية العملاقة فلا تقل أوضاعها سوءا وقد سمعنا إن مقهى ستار بوكس مثلا قد أغلق حوالي 500 فرع وكل الشركات الأخرى تواجه شبح الركود الاقتصادي
الوشيك وإفلاس شركات كبرى مثل هذه سيمثل ضربات قاصمه لظهر هذا الكيان المجرم
هدفنا: نحن حملة ضمن منظومة المقاطعة الشعبية للمنتجات الصهيونية ولكن نهدف لتشجيع مقاطعة مقهى ستار بوكس بالتحديد لأسباب:
أولها : انه قد أعلن بصراحة دعمه لإسرائيل ومالكه يهودي
صهيوني
ثانيا : انه يقدم منتج سهل مقاطعته فالقهوة ليست من أساسيات الحياة كذلك تتوفر له بدائل كثيرة محليه وعالميه لا تدعم إسرائيل
ثالثا
: ستار بوكس يواجه أزمة اقتصاديه فنحن إذا نجحنا في مقاطعته وطرده من بلادنا الإسلامية كهدف أساسي فإننا ربما تسببنا في إفلاسه وإغلاقه تماما لأننا نمثل أكثر من مليار ومائتين مليون زبون سيخسرهم مقهى مهدد بالإفلاس مرة واحدة.
تأكد إذا لم نستطع طرد مقهى صهيوني تافه من أراضينا بسبل متاحة للجميع وهي الامتناع عن الشراء منه بأموالنا فإننا لن نتمكن أبدا من طرد الكيان الصهيوني وان ادعينا أننا نريد ذلك وسنكون ضمن أكثر فئة ذليلة في التاريخ الإسلامي تخلت عن مقاومة اليهود وتحرير المقدسات ولن يتمكن أحد منا من
المشاركة بالنصر على أعدائنا لأننا لا نستحق ذلك
لا تنخدع إذا قالوا لك أن هذا مقهى وطني أو خليجي مثلما يذكر عن ماكدونالدز دائما لأننا لسنا أغبياء أو جهله ولا نعرف ما هو الفرنشايز (شراء ماركة
من الوكيل مع تقاسم الأرباح) وإن صاحب الماركة الأصلي يأخذ أموال مقابل السماح باستخدام اسمه بالإضافة إلى نسبة من الأرباح.
لا تنخدع إذا قال الوكيل أنهم يتبرعون بجزء من الأرباح لفلسطين فما الفائدة إذا كان يدفع أضعافها إلى
إسرائيل من الربح الذي يحصلون عليه منا .
لا تنخدع بمن يقول أنك تضر أخاك المسلم صاحب الوكالة، فأولا مصلحة الأمة أهم من مصلحة فرد والأجدر به أن يضحي هو بهذه التجارة ليمنع دعم إسرائيل علما بأن كل أصحاب الوكالات لديهم أنشطه أخرى ناجحة ولو أننا
سنراعي صاحب الوكالة التي تدعم اليهود حتى لا يخسر فلنراعي أيضا تاجر المخدرات حتى لا يخسر .
لا تنخدع إذا قالوا لك أن الشباب الموظفين من المواطنين سيخسرون وظائفهم فباب الرزق واسع والوظائف البديلة موجودة ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه لمن لا يهتم بالجانب الديني للمقاطعة أو لا يراه من أبواب دعم الأمة .... لينظر للموضوع من الجانب الإنساني ومن باب النخوة والانتصار للمظلومين من داعمي الظلم .......... ومن لا يرى هذا أيضا فليعتبره فرصة للمشاركة في مشاريع التغيير وكأنه تحدي في حياته ليرى كيف يستطيع التأثير بمواقفه.
لتتساهل بالمقاطعة إذا انتهت الحرب أو أسبوع الدعم فالصهاينة وقت توقف الحرب يعملون ليل نهار لتحسين أوضاعهم والتخطيط للنيل منا وكذلك اعتبر هذا مجال لتحدي نفسك كيف تصبر على المقاطعة ولا تضعف مع الوقت.
لا تتساهل وتذهب للمقهى أحيانا بحجه الاضطرار وأنك في وقت ضيق ولا يوجد مقهى آخر قريب فمثل
هذا سينفعهم ويضعف عزيمتك.
القائمون على الحملة وكيفية المشاركة : هي جهد فردي تحتاج من الجميع المشاركة وليس لها قياده أو هيكل تنظيمي فقيادتها هي ضميرنا وهيكلها هو كل أبناء الأمة لذلك فكل جهد لتطوير الحملة محمود ونحتاج لعمل مواقع الكترونية لمتابعة المقاطعة وأن تتبنى المواقع
الإسلامية هذه المقاطعة وأخبار تأثيراتها كذلك نحتاج إلى تكوين مجموعات بالفيس بوك كذلك نرجو من التجار المشاركة في عدم تأجير مقاهي ستار بوكس أي موقع عقاري ورفع الأسعار عليهم .
احتفالاتنا سنفرح ونحتفل بإغلاق كل فرع من مقاهي ستار بوكس في البلاد الإسلامية وسيكون احتفال وفرح خاص عند إغلاق فرع برج زمزم أمام الحرم المكي أما الاحتفال الأكبر فهو عند إغلاق آخر محل لهم في البلاد الإسلامية لتتخلص الأمة من هذا الورم الخبيث وأمنيتنا
أن نرى جميعا إفلاس هذا المقهى وإغلاقه نهائيا في العالم.
انتبه شعارنا لا للعنف فنحن لا نريد سوى الامتناع عن الشراء لنحقق الهدف وضد أي عمل عنيف كمهاجمه المقاهي أو توزيع منشورات لأن هذا ليس أسلوبنا، كذلك لا نريد أن يصاب احد بأذى من اجل مقهى
صهيوني حقير.
أخيرا : مساهمتك في انتشار هذه الكلمات بداية مشاركتك

|
--
اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي، بركة تطهر بها قلبي،
وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري
وتذهب بها شري ، وتكشف بها همي وغمي ،
وتشفي بها سقمي، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض بها وجهي
اللهم آمين
The contents of this email, including all related responses, files and attachments transmitted with it (collectively referred to as “this Email”), are intended solely for the use of the individual/entity to whom/which they are addressed, and may contain confidential and/or legally privileged information. This Email may not be disclosed or forwarded to anyone else without authorization from the originator of this Email. If you have received this Email in error, please notify the sender immediately and delete all copies from your system. Please note that the views or opinions presented in this Email are those of the author and may not necessarily represent those of Saudi Aramco. The recipient should check this Email and any attachments for the presence of any viruses. Saudi Aramco accepts no liability for any damage caused by any virus/error transmitted by this
Email.
-
Checked by AVG - www.avg.com
Version: 8.0.238 / Virus Database: 270.12.21/2101 - Release Date: 05/06/09 17:58:00
Hotmail® goes with you.
Get it on your BlackBerry or iPhone.
__._,_.___
وطن يلم شتاته في الإغتراب....
مجمـوعة القــدس البـريـــديـــة
الجاليــــة الفلسطـــينية بالسعـــودية
JERUSALEM GROUP
Palestine community in Saudi Arabia
لارسال الرسائل للمجموعة:
jerusal...@yahoogroups.com للاشتراك ارسل رسالة فارغة للعنوان:
jerusalem_gr...@yahoogroups.comبعدها ستصلك رسالة تأكيد الاشتراك قم بإعادة ارسالها للعنوان الذي أرسلت منه
Y! Toolbar
easy 1-click access
to your groups.
Yahoo! Groups
in 3 easy steps.
Connect with others.
.
__,_._,___
Looking for the perfect gift?
Give the gift of Flickr!