!!أختاه أترضين أن تكوني ملعونة..؟

1 view
Skip to first unread message

مـجـمـوعـة أُمَّــة اقـــرأ

unread,
May 28, 2009, 4:24:44 PM5/28/09
to eqraa-...@googlegroups.com

قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه: نحن قوم أعزنا الله بالإسلام, فإن ابتغينا العزة بغيره, أذلنا الله

http://i40.tinypic.com/2r20t1w.gif    




أختاه : أترضين أن تكوني ملعونة..؟!!


أبو عبد الله

أُختاه : هذه كلمات يسيرة من مشفق ، فأرجو أن تقبليها...


أُختاه : إن بعض الأخوات قد تتساهل في أمر تظنه يسير و تتهاون به،
وهي لا تدري أنها قد تعرضت بفعلها لهذا الأمر إلى سخط الله و لعنه،
وهي التي تطمع في الجنة و النجاة من النار ،
و اللعن يا أُختاه هو الطرد و الإبعاد عن رحمة الله ...
ولا أظن أن عاقلةً ترضى أن تُصبح ملعونة ، وتُمسي ملعونة ،
وقد تلقى الله و هي ملعونة.. كيف لا؟
وهذا أمر إنما هو طاعة الشيطان و معصية الرحمن ،

وهذا هو الشيطان يُخبر الله عنه بقوله
{ ولأمرنهم فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ } (النساء: من الآية119)

و خلق الله هي الفطرة التي خلق الله عليها الإنسان .
و الله أخبر أنه خلق الإنسان في أحسن صورة و هيئة
 { لَقَدْ خَلَقْنَا الإنسان فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ} (التين:4)

فلماذا تسعى البعض إلى تغيير خلق الله ؟
و خاصة إن هذا التغيير موجبٌ للطرد من رحمة الله.



أُختاه : إن هذا التغيير هو ما يسمى بالشرع بالنمص ،
وهو حف شعر الحواجب من ترقيق و تحديد و تخفيف و غير ذلك ،
فهذا الفعل اليسير كما تراه البعض ،
إنما هو موجب للإبعاد من رحمة الله عز وجل،

ولقد قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم ( لعن الله النامصة و المتنمصة ،
و الواشمة و المستوشمة ، و الواصلة و المستوصلة ، والمتفلجات للحسن ) رواه البخاري ،
فهذه أمور تعرضكِ لعذاب الله و الطرد من رحمته، فاحذريها.


أُختاه : ما هي الغاية من الجمال - المزعوم- إذا كان سبباً للعن الله ؟!


أُختاه : كيف يكون جمالاً وهو تغيير لخلق الله ؟ ومن أسباب التعرض للعن الله ،
وهو معصية للرحمن ، وطاعة للشيطان ، وإضاعة للمال و الوقت ،
وربما الصلاة من أجل جمال زائف ..!! فاحذري أُختاه وتعقلي..


أُختاه : لا يغرنّكِ كثرة الساقطات في الجمال المزعوم ،
فإن نظرةً واحدةً إلى تلكم النامصة سوف تعرفين قدر نعمة الله عليكِ ،
فإنكِ صُنتي جمالكِ بحجابكِ وحيائكِ وطاعة ربكِ ، و غيركِ قد تعرضت لأسباب اللعن ...
أنتِ إلتزمتي طاعة ربكِ ، وغيركِ إلتزم طاعة الشيطان.. فهل يستويان ؟!!


أُختاه : إحذري أن يفجاءك الموت و أنتِ على هذه الكبائر ،
فإن الموت كما ذهب لغيركِ و تعداكِ ، سوف يتعدى غيركِ ويأتيكِ ،
فبادري بالتوبة النصوح قبل حلول الموت ،
واعلمي أن من تاب تاب الله عليه
 { قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ
} (الزمر:53)



وختاماً أُختاه : بعد هذا ، أترضين أن تكوني ملعونة..؟!!.





لزيارة مجموعة "أُمَّة اقرأ" اضغط هنا
للإنضمام المباشر لمجموعة "أُمَّة اقرأ" اضغط هنا
أو اذا تعذر عليك الاشتراك يرجى ارسال طلب الإنضمام إلى العنوان التالي
ra...@msn.com
لمراسلة مجموعة "أُمَّة اقرأ" عن طريق العنوان التالي
eqraa-...@googlegroups.com





Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages