نكته من زعيم المحششين

0 views
Skip to first unread message

Ensan3ady ّ

unread,
Feb 15, 2011, 5:30:49 AM2/15/11
to me group




    @ محشش ٢٠١١م    

 

 


          محشش اتصل على مباحث المخدرات...
*العسكري: معاك المخدرات.
المحشش:  هلا اخوي،، عندي بلاغ عن واحد عنده كمية كبيره من الحشيش.
*العسكري: طيب عطنا البلاغ كامل.
المحشش: ساكن في الحاره الفلانيه بيتهم أبيض مخبي الحشيش داخل الحطب في الحوش.
*العسكري: يعطيك العافية بنتحقق بالموضوع ونكلمك.

        اليوم الثاني:
*العسكري اتصل وهو زعلان: ألوو  ياخوي قطعنا حطب المسكين قطعه قطعه

  مـــاحصلنا شيء ، أرجـو منك بعدين تتأكد قبل تتهم احد وتتعبنا وقفل الخط.
 
    أتصل المحشش على خويه:
المحشش: هلا ابو حميد جووك المخدرات للبيت.
ابوحميد: ايه
المحشش: بشر قطعوا الحطب لك.
ابوحميد: ايه قطعوه يعطيك العافية.
المحشش: اجل خلاص شب النار وضبط القهوه وأنا جايك.
            

 

 

 

 هههه كبير يااااااامحشش هههه


--
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages