FW: شرح التسجيل في وزارة العمل اعانة العاطلين

0 views
Skip to first unread message

ابو سليمان

unread,
Mar 1, 2011, 3:59:54 PM3/1/11
to




 







 

 
منقول
 
 
 
 
 
للاخوان والاخوات الذين يريدون التسجيل في الاعانة للعاطلين، من خلال وزارة العمل

اعانة العاطلين

  


كل عليك الضغط على الرابط التالي، ومن ثم متابعة طريقة التسجيل

 

https://mol.gov.sa/IndividualUser/BasicInfo.aspx/





ثم



ثم


بعد القيام بالخطوات السابقة!

ستصلك رسالة على البريد الذي قمت بادخاله، وتحتوي هذه الرسالة، على رابط التفعيل:



وبعد الضغط على الرابط:

 

نقلت لكم الشرح للفائدة

 

ولاتنسوني من دعواتكم الطيبـة

 

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages