كـم نحتــــــاج لـ مثـــل هــــذا الحــــائط في حيـــــاتنــا...!!....................................................................................................

24 views
Skip to first unread message

سر الوجود .

unread,
Jul 18, 2012, 11:38:20 PM7/18/12
to


E-_زوز_تصميم_120ilda1s0t78qqih0va5.gif 


يقول أحدهم :

مرة دخلت أنا وواحد من الربع لفوال الطايف بشارع الفريان وحنا نفطر ‏​‏

جلس إلى جانبنا شخص، وقال للنادل:

اثنان قلابة من فضلك ..

واحد منها على الحائط ..!! ‏ ‏ ‏ ‏‏

‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏فأحضر النادل له صحن قلابه          

لكنه دفع ثمن صحنين ،

وعندما خرج‏ ‏الرجل‏ ‏' قام النادل بتثبيت ورقة على الحائط

مكتوب فيها:[صحن قلابه] ..!!

وبعده دخل شخصان، وطلبا ثلاثة كبدة..

واحد منها على الحائط ..

فأحظر النادل لهما ٢ صحن كبدة،

أكلوهاوحاسبوا عن ٣ صحون وخرجوا ..!

وقام النادل بتثبيت ورقة على الحائط مرة أخرى مكتوب فيها:

[صحن كبده واحد ]..!

وفي أحد الأيام كنا في نفس الفوال..

دخل شخص يبدو عليه الفقر فقال للنادل :

[صحن كبده الله لايهينك ] ..!!

أحضر له النادل صحن الكبدة

وخرج من غير أن يدفع ثمنه !!

ثم ذهب النادل إلى الحائط وأنزل منه 

واحدة من الأوراق المعلقة ورماها 

في سلة المهملات ..

تأثرنا كثيرًا بهذا التصرف الرائع 

من سكان السويدي، والتي تعكس واحدة من أرقى أنواع التعاون السكاني ..

فما أجمل أن نجد من يفكر بأن هناك 

أناس لا يملكون ثمن الطعام والشراب ..!!!

ونرى النادل اليمني يقوم بدور الوسيط 

بينهما بسعادة بالغة ، و بوجه طلق باسم ..

ونرى المحتاج يدخل الفوال وبدون أن يسأل ..

هل لي بصحن كبده أو فول بالمجان ..!!

فـ بنظرة منه للحائط يعرف أن بإمكانه أن يطلب من دون

 أن يعرف من تبرع به ..

٭٭ كم نحتاج لـ مثل هذا الحائط في حياتنا...!!

1325193448251.gif

الحمد لله الذي أحيانا فأوجد لنا مواسم للخير

ونفحات للإيمان وكل رمضان وأنتم :

أجد عملاً 

وأكبر أملا ً

وألم شملاً 

وأسعد حالاً 

وأوفر حلالاً 

وأريح بالاً 

وأكثر فألاً 

وإلى الفردوس أقرب منالاً
10.jpg




سر الوجود .

unread,
Jul 21, 2012, 3:56:45 PM7/21/12
to



5.gif

 يابنــــات ....

صدقوني ماعاد اسوي لها شيء :

ولاعاد اجي جنبهــااا ...

 أنا اسسفة إذا يوم من الأيام دعستها بدون قصد ...

أو رشيت موية عليها بجـــد اسفة

 

ماكان قصدي :

 

ماكنت اتخيل أن وجهها يخوف

طول عمري اتخيلها كيوووووت

  إذا شفتوها بتصدقوني ..

           صوره رأس النملة من قريب /
 
          (عدسة macro )

 

 


 

سبحـــــــــــــــــــــــــــان الله ...

 

 

 

لكن بنات...
 إذا صدقتم إني أنا اللي صورتها هذي مشكلتكم
أنا عن نفسسسي ماني مصدقتني ههههههه
لو اشوفها بشارع بعد اللي شفته باروح من الشارع الثااني


سر الوجود .

unread,
Jul 23, 2012, 4:13:17 PM7/23/12
to

 

6.gif
 
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ : ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½

ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½..
ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½

 ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ : ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½: ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ة،

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
 ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

 


سر الوجود .

unread,
Jul 26, 2012, 5:35:50 PM7/26/12
to


7.jpg

mohamedabbass.png

گل واحد يرفع يدينه على كيفه في وقت التكبير!

فيه ناس يرفعون يدينهم مع كل تكبيرۃ !!

فيه ناس ماترفع أبدًا !! 

الصواب

رفع اليدين في الصلاة فقط يكون فِے" 4" مواضع 

1-الموضع الأول : 

تكبيرة الإحرام

2-الموضع الثاني: 

لما يكبر للركوع 

(ترفع يديك وتكبر ثم تركع)

3-الموضع الثالث:  

لما ترفع من الركوع 

4-الموضع الرابع:  

وإذا قمت من التشهد الأول

ما ألزم العبد قلبه الاستغفار إلا زكى ،

إن كان ضعيفا قوي ,

وإن كان مريضا شفي , وإن كان مبتلى عوفي ،

وإن كان محتارا هدي , وإن كان مضطربا سكن , 

 وإن الاستغفار الأمان الباقي لنا بعد

رسول الله فمستقل ومستكثر

http://www.ahl-alsonah.com/play-ftwa-45932.html


 




سر الوجود .

unread,
Sep 8, 2012, 7:34:53 AM9/8/12
to



 ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½.. !!

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½....

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½.. !!

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½....


سر الوجود .

unread,
Sep 25, 2012, 4:56:29 PM9/25/12
to


ع12.gif

تتذكرون صورة السيارة اللي ارسلتها في اليوم الوطني

عن الوطنيييية غيييير شكل

 الحين ف التوقيف ههههه خل الهياط  أو الـKAS

على قولتك ينفعك ههههه

لو كان راح أخذ تميس وفول ورجع عند أهله يتعشى

 وأخذ له علم أخضر من المكتبة وراح مدرسته

اليوم الثاني كان احسن....

JgJ23502_2.gif

سر الوجود .

unread,
Sep 25, 2012, 5:02:58 PM9/25/12
to

سر الوجود .

unread,
Oct 10, 2012, 5:48:15 PM10/10/12
to

 

ع10.gif

 

متى ستشعر بي

السؤال الذي لا اتمنى أن يوجه لي البتة

متى سيصلك أنني وجود وكيان وقلب

متى ستدرك أنني هنا روح وشعور

متى سيجتاح قلبك الشعور مثلما اجتاح قلبي

متى سأعني لك وجوداً حقيقاً وليس مجرد تواجد لامعنى له

اجب فقط على سؤالي

متى ستشعر بي....؟؟؟

سؤال لو تم طرحه بيننا

في محيط أسرنا

بين صديقين

أو بين زوجين

أو حتى علاقات وطدها الزمن

سيجمع الأكثرية أن كل من الاخر يشعر بصاحبه ويولي الاهتمام

وأن الأمور على مايرام.

هكذا اعتدنا أن نضحك على أنفسنا أو أن نخدرها بماهو ليس بالواقع ..

ولا ندرك تماماً أن هناك روح تنتظر وشعور مات من الرتابة والروتين الملل 

متى ستشعر بي

سؤال ستطرحه زوجة كادحة باتت تنتظر عودة الزوج اللاهي بمشاغله فماهي إلا ربة منزل محاسبة على القيام بواجبها المنزلي في حين أنه يقضي الساعات الطويلة في سهر وترفيه لا يعلم أنها روح كلما مر بها لزم فقدت الشعور  وضعف الرابط الزوجي بينهما

 فمتى ستشعر بها..!!!

 

وهو نفس السؤال الذي ستطرحه أم شاقية ..

غلبها شوقها فمنعها النوم ..

هي لولدها البالغ المراهق حصن حصين ومحام يتحمل انفعلات أب غاضب لدرء مشلكة تسحب من عمرها النسني والسنين وذلك الشاب المراهق في غفلة عما يسببه لأمه من حرج وإحراج

يفقتد إلى أبسط حقوق البر في أن يقبل يدها وهو مقبل عليها

أو وهو خارج يقضي ساعات لهوه دون أن يدرك أن قلبها معلق برجوعه

فمتى سيشعر بها...!!!

 

وهو نفس السؤال ايضاً..يطرحه صديق وفي ..

ندر أن تجد مثله لأنه لم يبن علاقته مع صديقه على مجاملات واهية

أو مصالح ذاتية ..

يتحمل جفاءات صديقه الذي لا يذكره إلا إن احتاجه في أمر ما

وماعدى ذلك فهو في قائمة النسيان رغم أنه صاحب الفضل الكبير

والتعامل الراقي

فمتى ستشعر به..!!!

 

اسئلة واسئلة ستضم فئات أخرى وأخرى وأخرى

لنكتشف وبمحض الصدفة أننا بالفعل قد نغيب عمن يولينا جل اهتمامه ويستحق منا أن نشعر به

وعلى النقيض قد نقبل على من لا يعيرنا من وقته إلا قليل القليل

متى سنشعر بمن يكن لنا الحب ويحمل لنا النقاء ويتمنى لنا لسعادة

وفي نفس الوقت إلى متى سنغدق من لا يستحق بوافر الاهتمام والمتابعة

متى ستشعر بي....!!!!

سؤال مرير ...... قد يفجر الكثير من البراكين الخامدة

أو أنه قد ينبش في مقبرة الشعور الميت

متى ستشعر بي .....!!!

قد يوجه ذلك السؤال إليك

من قد مل الانتظار ومل من تعاملك الروتيني الممل

دون أن تراعي له ادنى شعور

سيسأله لك زوجة....

 أنت من اشعرتها بوحدتها فهي وجدران بيتك اصدقاء

 حتى بعد انتهاء عملك

وسيسأله لك ابن ....

بحاجة إلى أن تكون قربه قبل أن تلومه وتمنعه من

الخروج خوفاً عليه والأجدر بك أن تخاف أن يتوالد في قلبه بغضك أنت

وسيسأله لك أم...

 قد تسببت لها في جفوة النوم كونك لاتشعر بما تشعر به

 في حال انقطعت عنها اخبارك

 

وسيسأله لك أب ....

كادح افنى عمره في العمل الشاق المرهق ليلبي لك احتياجاتك حتى

الغير هام منها حتى لو اضطر أن يضاعف

من وقت عمله من اجلك لتنعم باخر ماتوصلت لك وسائل التقنية ..

ففواتير هاتفك ونوعه وأجهزة حاسبك ووسائل ترفيهك من عرق جبينه هو  

وسيسأله لك صديق...

 ابقيته أنت على الرف متى احتجت له فهو في متناول يديك

وإن هو صدك لموقف بسيط اظهرت له الحنق والعتب

 

وفي خلاصة الحديث..

 

أجد أن يومي سيحظى بالنصيب الأكبر من تلك الاسئلة التي 

لم اشعر بها أنا

متى ستشعر بي..!!

لو حق لي أن أوجه هذا السؤال إلى أحد فسأوجهه الى نفسي ..

وأدرك أني اخترت الإجابة الأنسب والأمثل

ليتنا نشعر بمن هم حولنا

وليتنا ندرك أننا وبمرور الوقت نخسرهم

 

وليتنا نعلم حقيقة تلك الخسارة أنها لاتعوض

فالمشاعر كما اؤمن أنا طفولة تكبر وتنمو إن لم

نتداركها منذ نعومتها فقد تقسو ويشتد صلبها

ليتنا ندرك أن جفوتنا لمن نحب أو من هم في عالمنا

قد تولد لهم ترسبات تقطع الكثير من حبال التواصل

وليتنا ندرك أنه قد تولد القسوة في الشعور ..

 

امثلة كثيرة نسشتفها من حولنا فقد وجد للأسف من الأبناء

من يحمل الكره لوالديه

 

ومن الزوجات من لم يعد تفرق معها إن عاد زوجها أو لم يعد

ومن الأصدقاء من قرر مسح اثر صديق جمعت بينهما سنوات طويلة

انتهت في لحظات

متى ستشعر بي؟

حاول أن تتقبلها بروح تدين قصورها وتتقبل من الاخر تلك الكلمة

فمن يخبرك بها هو بحاجتك أنت

تقبل ذلك السؤال وفكر بروية هل فقدت الشعور بمن يحيط بي

ومن يوليني جل اهتمامه

 

فكرت أن اسأل نفسي ذلك السؤال وصُدمت كثيراً من اجابتي المنقطية عليه .. واكتشفت مواقع قصوري مع الأصدقاء ومن هم بالجوار

سألت نفسي حينها ..

 إلى أي مدى تحمل ذلك السائل حتى يخرج عن صمته

وإلى أي حد وصل بمن يطلب مني الشعور به قد تحمل قلبه

وتقبل أن يظل صامتاً حتى انطق قلبه بما يحمل

وأي ألم كتم وتحمل وقاسى ليفقد صبره ويسألني سؤال اليائس المحروم ..

اكثر من يحق لهما أن يسألني ذلك السؤال هما أمي وأبي ..

فقد عانيا معي كثيراً

وأنا مدرك تمام الإدراك أنه يوجد في عالمك أنت من يستحق

أن يوجه لك هذا السؤال ومن أنت بحاجة إلى الشعور به مع كثرة الجفاء

متى ستشعر بي..

حقيقة لسؤال قد يستفيق في قلبك ويهز وجدانك لتستفيق من الحلم

 إلى اليقظة

  همسة السطر الاخير...

متى ستشعربي..؟!!


الصورة الرمزية بقايا جروح،،~
 

ســـأجعــل معـــزتــكـ داخــــل القلـــب

تـــــــزداد

ولا يجينـــا يــــــوم ونخســر بعضنـــا


سر الوجود .

unread,
Oct 14, 2012, 2:41:21 AM10/14/12
to

 


تقول وحدة ......

اتصلت على stc وقلت المودم ما يشتغل قال لي:

 وش اللمبات اللي مولعة عندك،

قلت كل اللمبات مولعة إلا لمبات المجالس

وسكر بوجهي
تتوقعون زعل !! ☹

هههههه ( يا شيخه زين إذا ما قدم استقالته)

ح اضحك غصب عنيح اضحك غصب عنيح اضحك غصب عني

سألت سعودية زوجها وش تحب ..؟؟

قال: رز ولحم

قالت :قصدي من الكائنات

قال: بعارين، 

قالت: قصدي حريم ،

قال: جدتي الله يرحمها 

قالت: عساك تلحقها.

هههههههههههههههه

لا لا رومنسي مافيها كلام

بنت تسأل حبيبها :

راح تحبني حتى لو بعد الزواج؟؟ 

قال لها:إاذا زوجك ما عنده مانع ليش لا!!

9999.png
اثنين أصحاب ...

راحوا محطة القطار .. لما وصلوا شافو القطار حرك ..

 ركضوا عشان يلحقون القطار

.. الـثاني .. صار أسرع ولحق و ركب القطار ..

 والـأول ...ماقدر يلحق من كثر الضحك

 

سألوه : شفيك تضحك ؟

قال : صاحبي أصلاً جاي يودّعنـي . 

كل هذا حماااس هههههه

 
قناعقناعقناع

و‏​احد تزوج  وراحوا مطعم قال للجرسون:

جب لي المنيو والتفت على زوجته

 وقالها: وش تبين تأكلين

قالت وهي مستحية منيو مثلك

يا ويلي على الدلع 


الشعب السعودي :

اذا جلست ما سويت شئ يقولون (فاضي)

واذا سويت شئ ما يعجبهم قالوا (والله إنك فاضي)

واذا سويت شئ اعجبهم قالوا (مو منك من الفضاوة)

و الحل : ههههههههههههههههههههههههه


مدررررري لييييه جاني نفس الإحساس ...!!!
قلتها لنفس ... شووو هالفضاوة
والمصيييييبة لو بالأخـــيييير بعد كل هالفضــاوووة 
 قلتم مااعجبتكـــم  
 


1323044507321.gif

 

سر الوجود .

unread,
Nov 20, 2012, 10:16:16 PM11/20/12
to


سؤال عجيب لكن الرد أجمل !
رجل سأل بحار : أين مات أبوك ؟

قال : في البحر..
 فسأله وجدك أين مات ؟
قال : في البحر
فصرخ الرجل مستغربا
وتركب البحر بعد هذا ؟!
ابتسم البحار ورد بالسؤال نفسه : وأنت يا هذا ،

 أين مات أبوك ؟قال : على فراشه
 وجدك ؟ فأجاب : على فراشه
فالتفت البحار عنه عائدا إلى قاربه
وهو يقول : وتنام على الفراش بعد هذا !
إذا عزمت لفعل أمر

فاجعل التوكل مركبة العبور ..
وإذا عصاك الدهر يوما 
فاسأل المولى لتسهيل الأمور..
لاتجزع لضيق الرزق أبدآ
 يرزق العصفور من بين النسور ..
وأعلم بأن الله يعلم 
نظرة العين وماتخفي الصدور ..

كن شاكرآ مادمت حيا
وأعلم بأن الدنيا أيام تدور ..
‏​بشآرآت آلسمآء لآ تتوقف ، هي تهوي إلى قلب كل يآئس لتخُبره

 أن من خلقه في سته أيام ، قادرٌ على إسعآدہ في أقل من ثآنيه ♡
يوم طيب عامر بذكر الله


  


سر الوجود .

unread,
Nov 27, 2012, 12:35:25 AM11/27/12
to

 

 

​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​رآئعَ أنَ تكونَ علاقتكَ ؛  
.. سطحيهَ معَ الجميعَ . .
كي  لا ، ..
تتألم وتشهق اثناء نومك
من فراق أحد . . .
و لا تذرف
دموع شوق لأحدَ 

.. ولا تنصدم مْن شخص
كان يوم من " الأيام ..
قريب ، منك

تألمت كثيرآَ ..
من تغيرّ آلأشخاص الغـــالين
في
حيـــــــــآتي !!
لذا اصبحت أكثر حرصاً
على أن
لآ اتعلق بأحد  

 


سر الوجود .

unread,
Dec 1, 2012, 12:09:23 AM12/1/12
to

 
أتدري ماهو أسوأ من غيابك ،

حضورك الباهت ،
 في غيابك تترك كل الإحتمالات على قيد الحياة ،
في حضورٍ كهذا يموت كل إحتمال جميل...


أخطاء من تحب كبيرة في حقك !
اكتبها في ورقة أو حتى أوراق ، كورها ..

 اركلها بسبعين عــذر مرة تلو مرة ~
أرأيت إنها تبتعد
تبتعد !


سر الوجود .

unread,
Dec 6, 2012, 2:06:49 AM12/6/12
to


واحد في متحف حرك المزهريه وانكسرت
جا مسؤول المتحف يركض قال له :
يخرب بيتك هذي من القرن الثامن عشر
رد عليه...

الله ياخذ عقلك خوفتني احسبها جديدة


???????? ???? ? ?????
اشفيكم تطالعوووني كذا ...
أدري قدديمة ...بس عجبتني
اضحكوا وإلا ماعاد بافرفش معكم....

 


سر الوجود .

unread,
Dec 9, 2012, 7:23:05 AM12/9/12
to


 
معلمة متقاعدة بعد ال60  :
تناديها زوجة ولدها للغداء ..
ردت عليها : هاه .. وشو احتياط ؟ ماني بداخلته .
قالت لها : تعالي نتقهوى .
 قالت : جدول القهوة مو بعلي
قالت : تعالي كلي حلا
قالت : لا ماني ب.قاطة ، كل يوم قطوا قطوا  .
نادتها تروح غرفتها .
 قالت: وش ذي الإدارة ماعندهم إلا أنا مناوبة ؟
قالت زوجة ولدها : يالله أجل ،
روحي نامي أحسن لك .

 ردت : ليه غيرتوا جدولي ؟؟!!                          

هههههههههههههههه

انتبهوا يامعلمات الجيل ..

كل اللي فات من أعراض كـــانت فقط للمتقاعدات قبـــل 41 مليون ...
قصدي الشعار الجـــديد ...
اللي أنا صراحة عجبني حسيييت فيه عممممق
والأهم من كذا يابلاش مو غااالي أبد  
وبكذا الجاااي حبايبي مو سهـــل ...
ركزوا معي شووي 
ماصرفنا عليكم عشان قهوة وشاي وحلا 
انتبهي إنتِ وياها لحصتك ...

لكن عندي ... ســــؤال أو استفسار
لييييه الدورات مايفضون لها إلا مع بداية المناهج
وينهم من أول السنة فاضين مافيه إلا سوالف ...
الحين كل أسبوع غياب ثلاث أوأربع معلمات

 فقط دورات وتوقف المناهج ... 
طبعاً سؤالي مو عشان شي بس لأجل التطوير
يكون جوهري ..

 
تصاميم اطفال روعه 2012 - صور اجمل اطفال 2012 - تصاميم براءه img_1324845593_415.jpg 


سر الوجود .

unread,
Dec 16, 2012, 6:35:28 AM12/16/12
to

 مـا أجمل أن يكون لك إنســان ...لا يعـرف للكـذب عنــوان ... قلـــــــبه نبــــــــــــع من الـحنـــــــان ...

 و عينـــاه تعطــــــي الأمـــــــان ...

 و كلمــاتـه تـطـرب السـمـع و تبعـث الدِّفــ ء في الـوجـدان

ابتسم بصمت أمام من تحب فيشعر بحبك ...ابتسم أمام عدوك فيشعر بضعفه ... ابتسم أمام. من تركك فيشعر بغبائه... ابتسم أمام كل أحد..... فالابتسامة تقول ما لا يستطيع الكلام أن يعبر عنه فسبحان من جعلها صدقة تؤجر عليها

شكرا لمن غيروا مفاهيم حياتي ... لمن علموني ان لكل وفاء غدر ... ولكل جزاء نكر ... ولكل حنان قسوة ... ولكل خد طيب الف صفعة وصفع .. لكني رغم ذالك سأبقى على مبادئي

ضــــاع الحــــــب فـــــــي زمــــــــن الضيـــــــاع ..والـكـــذب صــــار إبـــداع .. نـاس تحــب بـصدق .. ونــاس تحـــب بخــــــداع مــــا أصعــــب الحـــــب عندمــــا تحـــب انســـان يلبــــس قنـــاع

ظننت ان ابتعادي عنك سيجعلك تعيد النظر في صدقاتنا . . لكن للأسف عندما أردت الأطمئنان عليك وجدتك مع غـيـــري

ليتنى اعود طفلة فتكون اكبر همومى لعبتى ...ليتنى اعود طفلة فتكون اعظم ذنوبى شقاوتى ...ليتنى اعود طفلة فتكون اجمل تعابيرى ضحكتى ...ليتنى اعود طفلة فتكون اصدق احاسيسى بسمتى ...ليتنى اعود طفلة فتكون اكبر احزانى دمعتى ..طفلة صغيرةبريئة خالية من احزان الحياة ومواجعها... طفلة تلعب تلهو سعيدة بعيدة عن هموم الحياة ...طفلة تسرح وتمرح وتعدوا على امل المستقبل السعيد... طفلة يسعى الى الفرح والمرح لا تدرك ذاك الخطر القريب... ولكن تبقى الامنيات فى ذاكرة الايام على امل التحقيق

عــلمتني الحياة أن السيـر على خطى الاخــرين هو مضيعة للوقــت لأني في النهــاية لن أصل أبعد ممــا وصلوا ،بل يجب أن أشق طريقي الخــاص في هــذه الحيــاة ،حتى أصل الى نهــاية مرضية ، فالحلــم إذا لم نجتهد في تحقيقه ، إجتهد فى تحطيمنــا،فما يــزال بنا الى أن نــقهره بالسعي الى تحقيقه ،او يبقى غصة بالقلب لا تمحيه السنــين

رأيت الصدق يجمع حقائبه، فسألته إلى أين ترحل؟ قال : مللت العيش في زمن أصبح فيه الكذب لي بديل و أصبحت أنا فيه قتيل

مـا أجمل أن يكون لك إنســان ... لا يعـــــرف للكــــذب عنــــــوان ... قلـــــــــــــــــبه نبــــــــــــــع من الـحنـــــــان ... و عينـــاه تعطــــــي الأمــــــــــان ... و كلمــاتـه تـطـرب السـمـع و تبعـث الدِّفــ ء في الـوجـدان ... فـالـحـمد لله رازق الصـحبـة الـصّالحة في الدنـيـا قبــل الـجـنان

عِندما يتغير علَيك شخص فـتَأَكَد ، أَنَه وجد غيرك و يرِيدك أَن تخرج من حياتِه ! ويبحث عن أبسط المشاكل لكي يبعدك عن حياته ويحاول أن يثبت أنك أنت من أسأت له وأنه مظلوم.

أكــره الاقتـــراب كثيـــراً ممـــن أحبهـــم و أحترمـــهم ... كــي لا أفقــد هــذا الاحــترام و كــي تضــل صورتهــم نقـيــة فـــي مخيلــتــي ...فرؤيـــة الاشيــاء عــن بـعد أجمـــل مــن إكتشــاف الحقيـقــة

إذا وجـدت شخـصاً يتـصف بالمـرح ويجـيد الدعـابة وإسـعاد النــاس....فاعــلم أن قلــبه غالباً ملــيـئٌ بالهموم

راق لي


سر الوجود .

unread,
Dec 17, 2012, 1:00:50 AM12/17/12
to

 



فتاة تحقق حلمها بالزواج من طبيب وانتحرت بسبب
 أول كلمة سمعتها منه ليلة الدخله
قصة حقيقية حدثت في محافظة ابها
 
جنوب المملكة العربية

فتاة عمرها 18سنه هذه الفتاه يراودها الحلم
 
 أن تتزوج دكتورتخرج اخو زوج اختها(الحمو)
 
من كلية الطب عام2001م واصبح طبيب :
 
والدة الدكتور عرضت عليه ان تخطب له شقيقة زوجة
 
 اخيه الاكبر التي هي فتاة الـ 18عام الفائقه في الجمال
 
 تمت الخطوبه ومراسيم الزواج :البنت دلوعه لدرجة
 
 انها لم تكمل دراستها لعدم رغبتها في الدراسه:
 
طبعا الزفاف كان في احد الفنادق الفخمة حظر الزوج
 
 ووجد زوجته وامها واقاربها في الفندق وقد اعد لهم
 
جناح فاخر في الدور السادس:
 
خرج الاقارب بعد حظور العريس
 
http://4.bp.blogspot.com/-pVXJlgVKXbQ/UIRApPnxCTI/AAAAAAAAANU/UmcLx9c_lP4/s1600/2f633548c4434cd31c38dc94b448c690.jpg
الذي وجد نفسه في خلوه مع عروسته التي لم يراها
 
 قبل هذه المره
 
نظر اليها كانت في حالة خوف شديد اول كلمه قال لها:
 
 من باب المداعبه ايش اسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟اكــــلــــــك؟؟؟؟
 
هي خذت المسئله جدوخافت انه ممكن ياكلها
 
كان السبيل للخلاص بالنسبة لها امام هذا الوحش
 
هو الخروج من النافذه على مايبدو انها كانت
 
 تظن الارض قريبه:
 
والحقيقه انها سقطت من الدور السادس بعد نصف
 
 دقيقه من خلوتها مع زوجهاالحلم وفارقت الحياة
 
الزوج الذي برءته العداله من مقتل زوجته
 
اصابه حاله هستيريه وعاد الى صوابه بعد شهور بعد
 
 ان استغني عن خدماته كطبيب واصبح عاطل عن
 
العمل:وذكر انه قد اصابه عقدة من كلمة زواج ولم يعد
 
يفكر بهذا الامر الاطلاق
 
ندعو بالرحمة والمغفرة للمتوفاة
 

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages