Fwd: Una bonita relflexion arabe para tí

0 views
Skip to first unread message

Henry García Bolívar

unread,
Aug 1, 2008, 9:54:32 AM8/1/08
to ela-co...@googlegroups.com, elaargentina


---------- Forwarded message ----------
From: Claudia Lorena Llanos López <clo...@hotmail.com>
Date: 2008/7/30
Subject: Una bonita relflexion arabe para tí
To:


Una bonita reflexión
 
.... Cierta vez un sabio árabe dijo:
 
 للأعيان  وعدد أعبحت الشعببانية يتم ماعية تعيينه
للأعياننواب حسب الدستور المعدل عام أصبحت  إسبانيا دولة قانون إجتماعية و ديمقراطية تح ت نظام ملكي برلماني. الملك منصبه فخري و رن و واحدئيس الوزراء هو الحاكم الفعلي للبلاد. 
البرلمان الإسباني مقسم الى مجلسين للأعيا وعدد أعضاء يبل عين و واحد للنواب عدد نتائج الانتخابات نائب. نتائج  الانتخابات الأخير مباشرة من أصبحت  الشعبسنوات، بينما كل  سنوات، بينما يعين عنتخاباتضو من مجلس الأعيان و ينتخب الباقون من الشعب أيضاً. رئيس الوزراء و الوزراءيتم م
عية و تعيينهمللأعيان

 
Qué lindo verdad?! Yo casi lloro en la parte que dice: قبل البرلمان اعتماداً على نتائج الانتخابا ¿Y qué parte te gustó?Que tengas un lindo día.

 
 Clode 

 

P No imprimas este correo a menos que sea indispensable. 


 



Get news, entertainment and everything you care about at Live.com. Check it out!



--
Henry García
unnamed
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages