Re: ملخّص مختصر لـ edutest@googlegroups.com - عدد الرسائل: 2 في عدد المواضيع: 2

محمد حسن

to edu...@googlegroups.com
عيد سعيد وكل عام وانتم بخير   محمد حسن جابر/ طلب دكتوراه/ علم النفس التربوي/ جامعة بغداد

بتاريخ 19 أغسطس، 2012 9:06 ص، جاء من <edu...@googlegroups.com>:

مجموعة: http://groups.google.com/group/edutest/topics

    fouzia boumous <boumou...@gmail.com> Aug 14 06:31PM -0700

    السلام عليكم يشرفني ان انظم اليكم لاستفيد من خبرتكم في القياس النفسي
    انا استاذة في قسم علم النفس و احضر ...المزيد
    mohamm ibrahim <mhmm_i...@yahoo.com> Aug 18 03:01AM -0700

    يسر رابطة القياس النفسي
    ان تهنئكم بعيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير تقبل الله منا ومنكم الطاعات ...المزيد

تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة Google edutest.
يمكنك المشاركة عبر البريد الإلكتروني.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، أرسل رسالة فارغة.
للحصول على المزيد من الخيارات، انتقل إلى هذه المجموعة.

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في رابطة القياس النفسي والتقويم التربوي
زور الرابطة على العنوان التالي