We will not forget

0 views
Skip to first unread message

Echobeirut Editor

unread,
May 6, 2009, 7:37:45 PM5/6/09
to Echobeirut Group
 
 
بمناسبة مرور سنة على اجتياح العاصمة بيروت من قبل ميليشيات حزب الله و حلفائه
 و كي يبقى في الذاكرة تفاصيل ما حصل من اعتداءات على المواطنين الامنين و املاكهم و ارزاقهم
و كي يبقى لبيروت كل الحب و كل الولاء
نرفق لكم مع هذه الرسالة نشرة بصيغة ( بي دي أف) تتضمن تفاصيل احداث السابع من ايار المشؤوم و ما رافقها من تطورات و تصريحات و مواقف.
 
نتمنى عليكم اعادة ارسالها الى كل افراد عائلاتكم و اصدقائكم .
 
ملاحظة : في حال عدم فتح الملف المرفق يرجى التحميل من موقعنا مباشرة.
 
 
 
 
logo_mail.jpg
We_Will_Not_Forget.pdf
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages