Groups
Groups
Sign in
Groups
Groups
مجموعة شبكة ومنتديات عباد الرحمن الدعوية
Conversations
About
Send feedback
Help
لاسطول الحرية كل الوفاء والامتنان
1 view
Skip to first unread message
Ebadarahman Network
unread,
Jun 1, 2010, 2:55:35 AM
6/1/10
Reply to author
Sign in to reply to author
Forward
Sign in to forward
Delete
You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to ebadarahman1430, ebadarahman ebadarahman
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماذا ستكتب يدي
وكيف ستتجمع الحروف في كلمات
ونحن أمام مشهد من المهابة والجلال
يعجز أمام بلاغة الدم بأن يعبر
ببلاغة لسان مشلول لجسد المشلول
العاجز المتصاغر أمام أهوال الآبطال في بحر غزة
بما سأرثي أخي التركي .. الجزائري .. الكويتي .. الماليزي .. وغيرهم
تقبلهم الله من الشهداء جميعا
وان كانوا غير ذلك فأسأل الله ان يعفوا عنهم
اسطول الحرية
سطر اروع ملاحم التضحية والابداء
اسطول الحرية
دون للتاريخ اروع معاني الشجاعة والبطولة
لم تصل اجسادهم الى غزة ولك دمائهم وصلت الى شواطئها
تلك الدماء التي ستتذكرها غزة الى الابد
تحدوا الصعاب وكسروا المحظور
وابوا الا ان تكون لهم زيارة الى اخوانهم
الذين عانوا طيلة اربع سنوات من الحصار
ابوا ان يكونوا متفرجين
على موت اخوان لهم ....فخاطروا وشقوا الطريق إليها
سيظل هذا اليوم عنوانا للحرية التي رغبتم بها
سيظل وساما على تلك الدماء التي تغلف مياه بحر غزة
1000 منزل متنقل كلها ذهبت
تلك الكراسي المتحركة للمعاقين
ااصبح مصيرها تلاعب امواج البحر بها كيفما رغبت
لكن برغم ذلك......
اسطول الحرية
سيظل ذكرى في القلوب
ستبقى ذكرى لبحر غزة
التي امتزجت دمائهم به
سيكون محطة وفاء لاهلنا في غزة
فقد اعطيتموهم الامل بأمة لطالما صرخوا لها
اعطيتموهم الثقة بعالم ظنوا انه تناساهم يوما ما
فقط حركتم ضمائر العالم ...عدوا كان او صديقا
لم يسدل الستار عن اسطول الحرية بعد
ولن يسدل
ولكن ان شاء الله
ننتظر اسطول حرية الثاني والثالث والمليون
وذلك لكسر عنجهية هذا العدو الذي ستطر تاريخة
بالدماء والغدر والخيانة
بل تلطخت انفسهم بشلالات الدماء
والذي لن يغفر التاريخ لهم مهما بشاعة جرائمهم
المقال : للأخت الفاضلة قلب الأمة
منتديات عباد الرحمن الدعوية
..........................................
شبكة ومنتديات عباد الرحمن الدعوية
تحتسب عند الله تعالي .. شهداء المجزرة الصهيونية
البشعة والعدوان الصهيوني الوحشي بحـــــق أبـــطال أسطــول الحريــــة ..
تــلك المجزرة التـــي تعبر عن جرائم نازية دولـــة الإحتـــلال وعدوانيتــها ..
رحــــمكـــــم الله أيهــــا الشهـــــداء .. رحــــمكـــــم الله أيهـــــا الأبطــــــال ..
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages