لاسطول الحرية كل الوفاء والامتنان

1 view
Skip to first unread message

Ebadarahman Network

unread,
Jun 1, 2010, 2:55:35 AM6/1/10
to ebadarahman1430, ebadarahman ebadarahman
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




ماذا ستكتب يدي

وكيف ستتجمع الحروف في كلمات

ونحن أمام مشهد من المهابة والجلال

 يعجز أمام بلاغة الدم بأن يعبر



ببلاغة لسان مشلول لجسد المشلول

 العاجز المتصاغر أمام أهوال الآبطال في بحر غزة



بما سأرثي أخي التركي .. الجزائري .. الكويتي .. الماليزي .. وغيرهم





تقبلهم الله من الشهداء جميعا

وان كانوا غير ذلك فأسأل الله ان يعفوا عنهم



اسطول الحرية



سطر اروع ملاحم التضحية والابداء



اسطول الحرية



دون للتاريخ اروع معاني الشجاعة والبطولة



لم تصل اجسادهم الى غزة ولك دمائهم وصلت الى شواطئها



تلك الدماء التي ستتذكرها غزة الى الابد



تحدوا الصعاب وكسروا المحظور

وابوا الا ان تكون لهم زيارة الى اخوانهم

 الذين عانوا طيلة اربع سنوات من الحصار



ابوا ان يكونوا متفرجين

 على موت اخوان لهم ....فخاطروا وشقوا الطريق إليها



سيظل هذا اليوم عنوانا للحرية التي رغبتم بها



سيظل وساما على تلك الدماء التي تغلف مياه بحر غزة



1000 منزل متنقل كلها ذهبت



تلك الكراسي المتحركة للمعاقين

 ااصبح مصيرها تلاعب امواج البحر بها كيفما رغبت



لكن برغم ذلك......



اسطول الحرية



سيظل ذكرى في القلوب

ستبقى ذكرى لبحر غزة





التي امتزجت دمائهم به



سيكون محطة وفاء لاهلنا في غزة



فقد اعطيتموهم الامل بأمة لطالما صرخوا لها



اعطيتموهم الثقة بعالم ظنوا انه تناساهم يوما ما



فقط حركتم ضمائر العالم ...عدوا كان او صديقا

لم يسدل الستار عن اسطول الحرية بعد



ولن يسدل



ولكن ان شاء الله

ننتظر اسطول حرية الثاني والثالث والمليون



وذلك لكسر عنجهية هذا العدو الذي ستطر تاريخة



بالدماء والغدر والخيانة



بل تلطخت انفسهم بشلالات الدماء



والذي لن يغفر التاريخ لهم مهما بشاعة جرائمهم


المقال : للأخت الفاضلة قلب الأمة
منتديات عباد الرحمن الدعوية

..........................................

شبكة ومنتديات عباد الرحمن الدعوية
تحتسب عند الله تعالي .. شهداء المجزرة الصهيونية
البشعة والعدوان الصهيوني الوحشي بحـــــق أبـــطال أسطــول الحريــــة ..
تــلك المجزرة التـــي تعبر عن جرائم نازية دولـــة الإحتـــلال وعدوانيتــها ..
رحــــمكـــــم الله أيهــــا الشهـــــداء .. رحــــمكـــــم الله أيهـــــا الأبطــــــال ..

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages